القائمة إغلاق

حكومة ولاية جورجيا: نتوقع إعادة عملية الفرز إذا كان الهامش ضئيلا بين المرشحين

قال مسئول الانتخابات في ولاية جورجيا، جابرييل ستيرلينج، إن قانون الولاية ينص على إعادة فرز الأصوات في حال لم يتجاوز الفارق بين المرشحين واحد بالمئة.

وتوقع مسئول الانتخابات في ولاية جورجيا، خلال مؤتمر له منذ قليل، إنه من المتوقع إعادة عملية الفرز إذا كان الهامش ضئيلا بين المرشحين، مشيرًا قال مسئول الانتخابات في ولاية جورجيا، جابرييل ستيرلينج، إن قانون الولاية ينص على إعادة فرز الأصوات في حال لم يتجاوز الفارق بين المرشحين واحد بالمئة.

وتوقع مسئول الانتخابات في ولاية جورجيا، خلال مؤتمر له منذ قليل، إنه من المتوقع إعادة عملية الفرز إذا كان الهامش ضئيلا بين المرشحين، مشيرًا إلى أن 4169 صوتا متبقية للفرز في الانتخابات الرئاسية.

وفي الاتجاه ذاته، كشفت وسائل إعلام أمريكية، أن المرشح الديمقراطي للانتخابات الأمريكية جو بايدن، قد تقدم في عدد الأصوات على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بولاية بنسلفانيا، بفارق 6737 صوتًا، وذلك مع اقتراب الانتهاء من عملية الفرز.

وأضافت وسائل إعلام أمريكية، أنه بعد اقتراب المرشح الديمقراطي من الفوز بالولاية، والتي تمثل 20 صوتًا بالمجمع الانتخاني، فإن “ترامب”، قد اتهم فيلادلفيا بالفساد في الانتخابات، مؤكدًا على أن لها تاريخًا من الفساد وعدم النزاهة.

Posted in حول العالم

مواضيع مرتبطة