• logo ads 2

وزير النقل: طريق قليوب المنوفية يخفف الضغط على «الزراعي»

alx adv

أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل، أن محافظة المنوفية تشهد مشروعات عملاقة في مجال الطرق يتم تنفيذها لرفع كفاءة الطرق مثل طريق قليوب المنوفية، لتخفيف الضغط على طريق مصر إسكندرية الزراعي.

وخلال جولته بالمنوفية، تفقد الفريق كامل الوزير وزير النقل، واللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، كوبري الباجور، بعد حدوث تصدعات به، وإغلاقه، نتيجة قيام الأهالي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالشكوى لوزير النقل ومطالبتهم بسرعة ترميم الكوبري، وإعادة فتحه للحركة المرورية مرة أخرى.

حضر الزيارة، محمد موسي نائب محافظ المنوفية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، كما تواجد عدد من الإعلاميين والصحفيين لتغطية الزيارة إعلاميا.

وأكد وزير النقل الفريق كامل الوزير، حرصة على صيانة كوبري الباجور، وفتحه للحركة المرورية تسهيلا علي المواطنين خاصة مع صعوبة الحركة في الأيام الماضية.

من جانبه رحب اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالفريق كامل الوزير، وزير النقل علي أرض محافظة المنوفية، مؤكدا أن المحافظة تشهد طفرة نوعية في مجال رصف الطرق علي مستوي جميع المراكز والمدن وبما يتوافق مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي أمر بالإهتمام بالطرق تسهيلا علي المواطنين.

وتفقد وزير النقل ومحافظ المنوفية، رصف طريق القناطر الخيرية الباجور، وبعدها توجه إلى مدينة شبين الكوم عاصمة المحافظة، لتفقد عدد من المشروعات بها، ثم محطة سكة حديد كفر داوود على خط كفر داوود السادات، والتي بدأ العمل بها الشهر الماضي والتي تعد من أهم المشروعات المهمة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار