• logo ads 2

البنك الأهلي يفتح 11 ألف حساب يوميا.. وقاعدة العملاء وصلت 16 مليونا

alx adv
استمع للمقال

أكد محمد جميل، رئيس القنوات البديلة بالبنك الأهلي المصري، أن مصرفه يُولي أهمية كبيرة لكافة المبادرات التي يطلقها البنك المركزي المصري، موضحا أن المواطنين بدأوا يعتمدون على بطاقة ميزة بشكل كبير، وهي إحدى الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأشار خلال لقائه في برنامج بنوك واستثمار، المذاع على إكسترا نيوز مع الإعلامي إسماعيل حماد، إلى أن البنك الأهلي استثمر في البنية التحتية وأمن المعلومات ونظم المعلومات بشكل كبير؛ مما يعطي الثقة للمواطنين، لافتا إلى أن البنك الأهلي اهتم أيضا بالاستثمار في العنصر البشري.
وأوضح أن البنك الأهلي يتبنّى نشر ثقافة الشمول المالي، والتحول الرقمي، حيث كان من أوائل البنوك التي سارعت في نشر نقاط البيع الإلكترونية في المحافظات الحدودية، وفي المناطق ذات الكثافة السكانية العالية أيضا.
وتابع: إن تقليل تداول النقدية يقلل التكلفة، ويعطي للتجار مساحة أوسع للتجارة، ويتيح للمواطنين خدمات أعم وأسرع.
وأكد أن البنك الأهلي يفتح يوميا نحو 11 ألف حساب، ووصل عدد عملاء البنك الأهلي لنحو 16 مليون عميل، وأطلق البنك الأهلي حسابا للشاب فوق 16 سنة بدون أي مصاريف، بالإضافة إلى إصدار بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة.
وكشف أن عدد فروع البنك الأهلي المصري وصلت إلى 560 فرعا تقليديا، و26 فرعا إلكترونيا، ويستطيع العميل الاستفادة من كافة الخدمات البنكية من خلالها، بالإضافة إلى إطلاق الفرع المتنقل من العاصمة الإدارية، ويجوب محافظات مصر، ويمنح كل الخدمات الإلكترونية.
واستطرد: إن البنك الأهلي يستحوذ على أكثر من 34% من السوق في القطاع المصرفي المصري، حيث يمتلك 4972 ماكينة صراف آلي، ويمتلك أكثر من 240 ألف نقطة بيع إلكترونية، و5.7 مليون يستخدمون موبايل وإنترنت بنكيا.

اعلان البريد 19نوفمبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار