• logo ads 2

ريمون: مازال القطاع العقاري هو أفضل القطاعات حتى الآن

مازال أى تصحيح يستغل في زيادة المراكز للأسهم المنتمية والمكونة للمؤشر الرئيسي

alx adv

قال ريمون نبيل، محلل أسواق المال، إن آخر جلسات شهر يونيو للبورصة المصرية أغلقت على مؤشرات إيجابية، حيث ارتفع المؤشر الرئيسي ما يقرب من 134 نقطة تقريبا ليغلق بالقرب من 10256 نقطة ويظل بذلك أسفل المقاومة الرئيسية حتى الآن 10400 نقطة، ومازالت منطقة 1035/ 10400 نقطة هو منطقة المقاومة المرتقبة للأسبوع الأول من يوليو، ومع وضع مستوى 10100 نقطة سيكون مستوى دعم فرعي قادر على استيعاب أي عمليات بيع مؤقتة.

وأشار ريمون في تصريحاته الخاصة لبوابة “عالم المال” إلى أن مازالت القطاعات الأفضل حتى الآن هو القطاع العقاري ثم قطاع البتروكيماويات ثم القطاع الصناعي بجانب قطاع الأسمنت.

وتوقع حدوث تبادل أدوار للسيولة الفترة المقبلة والجدير بالذكر أن المؤشر السبعينى ارتفع مايقرب من 38.15 نقطة مغلقا بالقرب من مستوى 2323نقطة ليظل المقاومة الفرعية للشهر المقبل 2360 نقطة وهى قد يظهر بالقرب منها قوة بيعية مع وضع الدعم الفرعي الأول للمؤشر عند 2300 نقطه، ثم 2230 نقطة دعم فرعي ثاني، ووقف خسائر للمضارب.

ويرى “ريمون” من وجهة نظره الفنية أن مازال أى تصحيح قد يحدث يستغل في زيادة المراكز للأسهم المنتمية والمكونة للمؤشر الرئيسي، وغيرت الاتجاه العام لها على المدى المتوسط من هابط إلى صاعد أو عرضي للمتاجرة الأكثر آمان والابتعاد عن المضاربات العنيفة، واستخدام الهامش بها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار