• logo ads 2

أرباح فيراري تقفز لـ 386 مليون يورو

فى الربع الثانى من 2021

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة فيراري اليوم الاثنين، إن أرباحها الأساسية تضاعفت ثلاث مرات في الربع الثاني مع زيادة الشحنات مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020 التي تضررت من فيروس كورونا ، لكن الشركة فشلت في تحسين توقعاتها للعام بأكمله ، باستثناء توليد النقد، وفقا لوكالة رويترز.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وزادت شركة صناعة السيارات الفاخرة توجيه التدفق النقدي الحر إلى حوالي 450 مليون يورو (535 مليون دولار) هذا العام ، ارتفاعا من توقعاتها السابقة البالغة 350 مليون يورو.

 

لكنها تركت التوقعات الخاصة بصافي الإيرادات والأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (EBITDA) دون تغيير ، على الرغم من قولها في وقت سابق من هذا العام إنها «واثقة» من الوصول إلى النهاية القصوى لتوجيهاتها لعام 2021.

 

انخفاض بنسبة  2.8%

 

وتحولت أسهم فيراري المدرجة في ميلانو إلى السلبية بعد نشر النتائج وانخفضت بنسبة 2.8 بالمئة في الساعة 1100 بتوقيت جرينتش وهي الأسوأ أداء في مؤشر الأسهم القيادية في إيطاليا.

 

بلغت الأرباح المعدلة قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك  في الربع الثاني ، لشركة صناعة السيارات 386 مليون يورو ، من 124 مليون يورو في العام السابق. وجاء في استطلاع أجرته رويترز أن النتيجة جاءت أعلى بقليل من توقعات المحللين البالغة 373 مليون يورو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار