• logo ads 2

“البستانى”: طارق شكرى في طريقه للانضمام لمطورى القاهرة الجديدة

alx adv

كتب – شيرين نوار

أكد المهندس محمد البستانى رئيس مجلس ادارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة أن المهندس طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقارى سوف ينضم قريبا لجمعية مطورى القاهرة الجديدة، مشيرا إلى أن الجمعية تهدف الى تنظيم السوق العقارى وضبط إيقاعه.


واضافال بستانى فى تصريح خاص لـ”عالم المال”: ان الجمعية تضم 80 شركة بإجمالى استثمارات تتخطى 15 مليار جنيه، مشيرا إلى أنه سيتم من خلال الجمعية تدشين اتحادات بين الشركات واندماجات لتنفيذ مشروعات مشتركة، مضيفًا أنه سيتمالتنسيق بين الجمعية وغرفة التطوير العقارى وشعبة الاستثمار العقارى بالاتحاد العامل لغرف التجارية.


وتابع أن الجمعية وضعت شروطًا لانضمام الشركات إليها، أهمها أن تكون متخصصة فى التطوير العقارى بالقاهرة الجديدة، وأن يكون لها سابقة أعمال وتحظى بسمعة طيبة بالسوق.


وقال المهندس محمد غباشى رئيس مجلس ادارة شركة سكوب العقارية ونائب رئيسمجلس ادارة جمعية مطورى القاهرة الجديدة: إن انضمام المهندس طارق شكرى للجمعية يعتبر اضافة جديدة خاصة أنه يشغل منصب رئيس غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات المصرية بما يعكس التعاون المتبادل بين مختلف الجهات المعنيه للنهوض بالقطاعالعقارى ومناقشة قضاياه والعمل على حلها.


واشار غباشى الى انضمام المهندس احمد صبور الرئيس التنفيذى بشركة الاهلى صبور للتنمة العقارية للجمعية مؤخرا، مؤكدا أن انضمام قيادات القطاع الى الجمعية يمثل إضافة حقيقية للجمعية ويعظم من قدرتها على حل مشاكل السوق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار