• logo ads 2

إطلاق مشروع ترو بمدينة نصر باستثمارات 700 مليون جنيه

alx adv

تعتزم شركة المنصور للتطوير العقاري إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية بمنطقة مدينة نصر، باستثمارات 700 مليون جنيه وهو عبارة عن مشروع متكامل الخدمات والمرافق يتم تنفيذه بمنطقة جنوب مدينة نصر والذي يبعد بمقداردقيقة واحدة عن محور المشير و5 دقائق عن مول كايرو فيستيفال سيتي وبمقدار محطة واحدةعن محطة المونوريل الجديدة.


قال أمجد المنصور، مدير عام المبيعات المنصور للتطوير العقاري إن مشروع “ترو” يقع على مساحة 9900 متر مربع وهو عبارة عن مشروع متكامل الخدمات، فهو يضم دور أرضي عبارة عن مول تجاري، بالإضافة إلى جزء سكني بارتفاع 11 دورا سكنيا بمساحات متنوعة تتراوحبين 75 و 120 م، وركزت الشركة في هذا المشروع على التصميم والتنفيذ الذكي لكامل أجزاءالمشروع، موضحا أن المشروع يتضمن شقق سكنية بمساحات 104 أمتار تتضمن 3 غرف نوم، هو ما يعني استغلالا أمثل لكامل مساحة الوحدة وتبدأ الشركة الإنشاءات العام المقبل.


وأشار إلى أن استثمارات المشروع تبلغ 700مليون جنيه ويتم تنفيذه على 6 مراحل بإجمالى 692 وحدة سكنية و ١٣٦ محلا تجاريا.


وأوضح أن المشروع يتضمن عددا كبيرا منالخدمات، ومنها “انفنيتي مول” وهي أول مرة يتم فيها تنفيذ هذه الفكرة داخلمشروع بمنطقة مدينة نصر، بالإضافة إلى روف جاردن بمساحات 6400 م، ومنطقة تعليمية للأطفال، ومنطقة شواء ونادي رياضي وحضانة ومنطقة لاند سكيب على مساحة 2400 م.


وأكد أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعةفي هذا المشروع تتناسب مع القدرات الشرائية لشريحة كبيرة من العملاء، فيبلغ متوسط سعرالمتر 6500 جنيه ليضم المشروع وحدة تضم 3 غرف نوم بقيمة 650 ألف جنيه ومقدم 98 ألفجنيه بدون دفعات أخرى، وهو ما يتم عبر 3 أنظمة سداد، الأولى تبدأ بسداد 5 % مقدم والباقيأقساط شهرية متساوية حتى 60 شهرا.

وتتضمن آلية السداد الثانية مقدم 10 %وأقساط شهرية متساوية حتى 72 شهرا، والثالثة عبارة عن مقدم 15% وأقساط شهرية متساويةحتى 84 شهرا.

وأكد المنصور، أن المشروع مستوف لكاملتراخيصه وهو ما يوفر عنصر الثقة والأمان للعميل عند تعاقده على شراء الوحدة ويعزز مكانةشركة المنصور للتطوير العقاري كواحدة من الشركات ذات السمعة العقارية المتميزة بالسوق العقاري.


وأضاف، أن الشركة ساهمت بشكل كبير في توفيرمشروعات عقارية متنوعة تخدم شريحة كبيرة من العملاء بالسوق العقاري، وذلك عبر تنفيذ مشروعات عقارية متكاملة الخدمات في عدة مناطق، منها المقطم والمعادي، حيث نفذت الشركةعدة مشروعات بتلك المناطق أبرزها “لوجور” و”أوريانا” وبيانستر”بالهضبة الوسطى في منطقة المقطم، ومشروع “جدران” بمنطقة دجلة الجديدة بالمعادي،بالإضافة لأحدث مشروعات الشركة وهو “ذا كي”.


ولفت إلى أن الشركة ركزت في مشروعاتهاعلى الشريحة الأكبر بالسوق العقاري وهي شريحة متوسطي الدخل والتي تمثل النسبة الأكبرمن السوق وتواجه نقصًا في المعروض من الوحدات التي تتناسب مع احتياجاتها السكنية وقدراتهاالشرائية، مشيرا إلى اهتمام الشركة بدراسة وتحديد احتياجات تلك الشريحة في السكن وتلبيةكافة تلك الاحتياجات.


وأكد اهتمام الشركة بتنفيذ وحدة سكنية تعد جزءا من مشروع كامل الخدمات وليس مجرد شقة،وتقدم الشركة عددا من الخدمات الجديدةبمشروعاتها مثل الروف جاردن ومنطقة ألعاب للأطفال ونادي صحي “سبا” ومركزرياضي ومنطقة باربيكيو للعملاء.


وأشارإلى تركيز الشركة على الخدمات الأساسية في مشروعاتها والتي يأتي في مقدمتها الأمن والحراسةوكاميرات المراقبة، والاهتمام بواجهات المشروع والتصميم الأنسب للوحدات من الداخل وذلكبما يحقق الاستفادة من كامل مساحة الوحدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار