• logo ads 2

«الأكاديمية العربية» تحتفل بتخريج 135 طالبًا من أبنائها

alx adv

كتبت/ رشا يوسف باشا


احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، بتخريج 135 طالبًا من فرع بورسعيد دفعة يوليو/ سبتمبر ٢٠٢٠ من كليات الهندسة والتكنولوجيا والنقل الدولى واللوجستيات، حيث بلغ عدد الخريجين من كلية الهندسة والتكنولوجيا 37 خريجًا ومن كلية النقل الدولى واللوجستيات 98 خريجًا.


وأقيم الحفل بالمركز الثقافى ببورسعيد، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية، والدكتورة أمل عصفور مدير فرع الأكاديمية ببورسعيد والدكتور أيمن محمد ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور محمد ايهاب المصرى عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا ونخبة من الأساتذة الأكاديمين بالأكاديمية.


وفي خطابه رحب اللواء عادل الغضبان بالحضور وشكر الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية علي مجهوداته الكبيرة وأشاد بالأكاديمية مؤكدا إنها صرح تعليمي عظيم يقدم خدمة تعليمية ومجتمعية ممتازة للمدينة.

كما حث على ضرورة الحفاظ علي الإنجازات والمكتسبات التي وصلنا اليها، ووجه كلمته للطلاب مطالبًا بضروره التحصن بالعلم و المعرفة و الإستفادة القصوي من كل ما تقدمه الأكاديمية من خدمات سواء تعليمية أو مجتمعية.


و من جانبه رحب “عبد الغفار”، بالحضور الكرام وشكر اللواء عادل الغضبان على كل الدعم الذي يقدمه لفرع الاكاديمية ببورسعيد.

واعرب عن سعادته برجوع حفلات التخرج من جديد بعد جائحة كورونا، وحضور تخريج دفعة جديدة من طلبة فرع بورسعيد هذة المدينة الباسلة التى تحظى حاليًا برعاية كبيرة من القيادة السياسية، واصفا الفرع بالذراع الفنى للمحافظة حيث انه على اتم استعداد لتقديم كل الدعم والإستشارات اذا ما طلب منهم.


وأضاف «فرج»، ان فرع الأكاديمية بالإمارات حصل على اعتماد من هيئة الاعتماد الأكاديمي بالإضافة الى إعتماد جميع شهادات الاكاديمية من المجلس الاعلى للجامعات المصرية، وايضا حصول طلاب الاكاديمية على شهادات مزدوجة من كبريات الجامعات بالعالم.

وقال ان كل هذة الانجازات ما تكن لتتحقق دون جهود فريق عمل متميز من اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالاكاديمية.

وأشاد الدكتور اسماعيل عبد الغفار، بالنهضة التنموية غير المسبوقة التى تشهدها مصر حاليا فى جميع مجالاتها وتمنى ان تأتى هذة الانجازات ثمارها سريعا حتى يشعر بها كل المواطنين.


وبدأت الدكتورة أمل عصفور مدير فرع الأكاديمية ببورسعيد كلمتها بالترحيب بالحضور الكريم و بتهنئة الطلاب واسرهم وقدمت شكر خاص للدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية علي مجهوده المتواصل، مؤكدة أنه يصل الليل بالنهار لتقديم افضل تعليم و افضل خدمة لرفعة شأن الاكاديمية وعلو مكانتها.

واكدت علي انه دائم الرعاية لفرع الأكاديمية ببورسعيد، وأن الاكاديمية ضربت مثلا جيدًا خاصًا وقت جائحة كورونا في كيفية ادارة الأزمة والتعامل معها في شتي مراحلها لضمان استمرار العملية التعليمية عن بعد وذلك تماشيًا مع سياسة الاكاديمية التي تتمحور في تقديم تعليم جيد لابنائنا الطلاب.

واختتمت كلماتها بالشكر لأعضاء هيئة التدريس علي ما بذلوه و قدموه للطلاب خلال العام لإتمام العملية التعليمية.


رحب الدكتور أيمن محمد ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد فى كلمته بالحضور، وأكد في حديثه أن الاكاديمية توفر فرصة تعليم جيدة داخل و خارج مدينة بورسعيد وان هناك تناغم وتنسيق دائم بين جامعة بورسعيد والأكاديمية مما يحقق استفادة كبيرة لأبنائنا الطلاب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار