• logo ads 2

تسليم 25 فدانًا مهمات الرى الحديث بالمنيا

alx adv

سلمت وزارة الرى والموارد المائية مهمات الرى الحديث لعدد ٢٥فدان بمحافظة المنيا وذلك في منطقة غرب طرفا على فرع ٥ ، وذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة لتحويل الأراضي من ري بالغمر إلى الري الحديث.

يأتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة التى تقوم بها الدولة ووزارتى الزراعة والرى بشأن تحديث منظومة الري على مستوى الجمهورية لتحويلها للرى الحديث.

جاء ذلك فى حضور الدكتور ابراهيم محمود رئيس قطاع تطوير الري والمهندس مجدى الشحات رئيس الإدارة المركزية للتوجيه المائي، والمهندس خالد بخيت رئيس الإدارة المركزية لتطوير الرى، وبتعليمات المهندس محمد عبد العزيز مدير عام التوجيه المائي بالمنيا والمهندس أحمد صالح مدير عام التطوير بالمنيا .

في سياق متصل، بدأت مديرية الري بالمنيا، برئاسة المهندس عمرو درويش، وكيل وزارة الري بالمحافظة، تنفيذ حملة توعية للمواطنين بجميع القرى والمدن بالحفاظ على المجاري المائية، وعدم إلقاء المخلفات بها، في أعقاب تنفيذ المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع، ونشرت المديرية على صفحاتها عبارات «حافظ_عليها_تلاقيها»، «شوف إحنا بنعمل إيه، والواجب إللي عليك إيه»، «ليك و لابنائك واحفادك وللأجيال إللي جاية».

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار