• logo ads 2

“ريل مارك” تطرح مشروعات متنوعة لشركات القابضة للتشييد بـمعرض “الأهرام”

alx adv

تشارك شركة ريل مارك للتسويق العقاري، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال بأكبر محفظة متنوعة من المشروعات العقارية التابعة لشركات القابضة للتشييد بمعرض “الأهرام – عقاري”،  المقام في الفترة من 1  إلى 4 أكتوبر 2020  بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.


وتقدم “ريل مارك” عروضا كبرى على كافة مشروعات شركات القابضة للتشييد وتتمع مشروعاتها بانتشار جغرافي يغطي القاهرة الكبرى، فتشمل المناطق الراقية والمدن الجديدة والجيل الرابع، كما تتسم بتنوع المساحات وأساليب السداد  بما يلبي كافة رغبات السوق العقاري.

ومن جانبها قالت داليا العنانى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريل مارك للتسويق العقاري فى بيان لها اليوم، إن شركة ريل مارك تحرص دائما على التواجد والمشاركة فى الفعاليات العقارية الكبريومنها معرض “الأهرام – عقاري ” كما ستتواجد فى عدة فعاليات أخرى، وذلكل لتواصل الدائم مع عملائها بصورة مباشرة واكتساب قاعدة جديدة من العملاء والتعرف على احتياجتهم لاعداد دراسات واقعية عن حاجة السوق ومتطلباته فى المرحلة الحالية.


وأوضحت أن الشركة كانت حريصة فى الفترة الماضية وقبل جائحة كورونا على المشاركة بالعديد من المعارض بالقاهرة وعدة محافظات وخارج مصر أيضاً، والتواجد  بمعارض داخل الأندية والمراكز التجارية والتجمعات الكبرى، ومع حدوث جائحة كورونا وتماشياً مع الظروف والمستجدات تم التركيز منذ مارس الماضي على زيادة الحملات الإعلانية عبرالإنترنت كذلك الحملات التلفزيونية خاصةً خلال شهر رمضان الماضي.


وأضافت أن سابقة الأعمال والخبرات الطويلة التي تتمتع بها شركات القابضة تمنحها ثقلا كبيرا وترجح كفتها في ضوء المنافسة الشرسة التي يشهدها القطاع العقاري في المرحلة الحالية.


وشددت على ان مشروعات شركات القابضة للتشييد والتعمير تشهد تكثيف لحجم الاعمال، وذلك رغم الظروف التى عانى منها قطاع الإنشاءات فى الاشهر الماضية بسبب انتشار جائحة كورونا، حيث تحرص الشركات على الاسراع بمعدلات التنفيذ للوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء ومن ضمن تلك الشركات المعادى للتنمية والتعميرالنصر للإسكان والتعمير ويستهدفان  تسليممشروعات في الفترة القادمة.


قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار