• logo ads 2

انتخاب «أبو العينين» رئيسًا للشعبة العامة للمستثمرين

alx adv
استمع للمقال


أعلن المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، انتخاب محمد أبو العينين رئيسًا للشعبة العامة للمستثمرين، ومجدى المنزلاوى ونادر رياض نائبان أول وثانٍ، في حين جاء محمد الشريف أمينًا عامًا للشعبة، ومجدى صادق أمينًا مساعدًا ، وجاءت هذه الاختيارات  بالتزكية.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك خلال رئاسته لجلسة إجراءات إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة من جديد لمدة 4 سنوات قادمة حسب لائحة الشعب التجارية بالاتحاد العام للغرف التجارية اليوم الخميس.

وقال رئيس اتحاد الغرف التجارية، إن انتخابات هذه الشعبة هي بداية لإحياء كافة الشعب على مستوى المحافظات ككل، حيث من المقرر تلقى وبحث الاقتراحات التى تقوم كل شعبة بتقديمها من أجل الوصول لتذليل أي عراقيل قد تواجه عملية التنمية، مشيرًا إلى أنه  تم انتخاب مجلس إدارة شعبة المستثمرين وهيئة مكتبها بالتزكية، وسيعمل أعضاؤها على تقديم كل ما بوسعهم، كما سيتم مساعدتهم خاصة أن المرحلة القادمة تحتاج إلى تكاتف الجميع لمساعدة اقتصاد بلدنا.

وأكّد “العربي” سعى الاتحاد العام للغرف للوصول إلى الخطة التى وضعها، خاصة مع قرب الانتقال إلى المقر الجديد للاتحاد، والذى سيشهد طفرة كبيرة فى كافة المجالات، الأمر الذى سيؤدى إلى وجود حالة من التطور وسيكون له انعكاس على حركة السوق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار