• logo ads 2

“الملابس الجاهزة”: ارتفاع المبيعات بمعرض أهلا مدارس بنسبة 70%

خلال الأيام الماضية

alx adv
استمع للمقال

 

 

قالت  سماح حسين هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن معرض “أهلا مدارس” الذى تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية ،شهد نسبة إقبال عالية من قبل المواطنين خلال الأيام الماضية.

اعلان البريد 19نوفمبر

الملابس الجاهزة

وأضافت “هيكل “فى تصريحات لـ”عالم المال” أن هناك تخفيضات كبيرة فى معرض أهلا مدارس تصل إلى 40% على كافة المستلزمات ومن بينها الملابس الجاهزة،”حريمي، رجالي، أطفال”، مشيرة إلى أنه خلال الأيام الماضية حقق المعرض نسبة  نجاح فى المبيعات عالية تراوحت بين 60 إلى 70%، وذلك نتيجة للتخفيضات الموجودة بالمعرض خاصة أن معرض أهلا مدارس يشمل كافة متطلبات الأسرة المصرية “ملابس، أحذية، مستلزمات مدارس، مواد غذائية”.

 

وتابعت “هيكل “أن قطاع الملابس الحريمي والزي المدرسي حققوا مبيعات أكثر من الملابس الرجالي، مشيرة إلى أن العارضين قدموا الكثير من العروض التي تجذب المواطنين للشراء، مما جذب شريحة كبيرة من المواطنين نحو الشراء، وخاصة مع اقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد على حد قولها.

 

اتحاد الغرف التجارية

وأعلن إبراهيم العربي رئيس اتحاد الغرف التجارية وغرفة القاهرة، إن غرفة القاهرة تحملت تكاليف معرض  “أهلا مدارس” وتجهيزاته ولم تحمل العارضين اي تكاليف من اجل توفير السلع بأسعار خاصة للمواطنين وهو دور مجتمعي تحافظ الغرفة عليه علي مدار السنوات السابقة.

 

وقال “العربي” إن كافة تكاليف تجهيز المعرض الرئيسي “أهلًا مدارس ” التي تحملتها غرفة القاهرة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة على كافة معروضات السلع بالمعرض، بلغت حوالى 4.5 مليون جنيه، دون أن يتحمل العارضون أي تكلفة من أجل وضع تخفيضات كبيرة على السلع.

 

معرض أهلا مدارس

وأشاد “العربي” بدور أجهزة الدولة المختلفة في دعم هذا المعرض والتعاون مع الغرفة لتنظيمه بما يحقق الهدف الاسمي وهو دعم المواطنين مع قرب دخول العام الدراسي الجديد.

 

وحول أهم ما شهده المعرض هذا العام قال أن معارض أهلا مدارس هذا العام  قد شهدت متوسط تخفيضات على كافة مستلزمات المدارس تراوحت بين 20 إلى 40 %  حسب ظروف مدخلات الإنتاج لكل محافظة كما قامت الغرف التجارية بالمحافظات بتوفير مقرات المعرض بالتعاون مع المحافظين مجانا لتخفيض نفقات العرض وتسهيل مشاركة العارضين لتمكينهم من تقديم أقصى التخفيضات الممكنة للمستهلكين .

 

الغرف التجارية

وأضاف العربي أن سلسلة المعارض هذا العام قد اعتمدت بشكل أساسي على المنتجات المحلية الصنع للمساهمة في تعميق الصناعة الوطنية , خاصة مع ارتفاع الطلب على المنتج المحلي وما تمتلكه الصناعة المحلية من إمكانات لا تقل عن جودة المنتج المستورد باسعار أكثر توافقا مع الظروف الاقتصادية للأسرة المصرية .

وأكد أن كافة الغرف التجارية قد قامت بمراعاة التدابير الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا في مقرات المعرض مع مد فترة العمل اليومي لتلافي تكدس الزائرين وضمان توفير كافة المنتجات للمستهلكين .

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار