• logo ads 2

ماهى ملامح خطة التموين لخفض أسعار البيض؟

alx adv
استمع للمقال

كشف أحمد كمال، معاون وزير التموين، و المتحدث الرسمي باسم الوزارة، عن عقد اجتماعا اليوم الأربعاء الموافق 20 من الشهر الجاري، بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية، و رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، للاتفاق على آليات طرح البيض بالمجمعات الاستهلاكية، بأسعار أقل من السوق الخارجي ، حيث جارى وضع اللمسات الأخيرة على ملامح الاتفاق بين الجانبين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضح معاون وزير التموين أن الاتفاق بين التموين و الاتحاد العام لمنتجي الدواجن من المقرر أن تنتهي ملامحه الاخيرة غدا، ليتم الاعلان عن الاتفاق النهائى و ملامح طرح البيض فى المنافذ التابعة لوزارة التموين و التجارة الداخلية.

 

جدير بالذكر أنه تم اتفاق مبدئي بين القابضة للصناعات الغذائية والاتحاد العام لمنتجي الدواجن، لقيام الثاني بتوريد البيض للبيع بالمجمعات الاستهلاكية للمساعدة في التخفيف علي المواطن من ارتفاع وغلاء الاسعار وطرح كرتونة الببيض في المنافذ التمونيية بسعر أقل من 50جنيه يبدء من 47-48 جنيه للكرتونة.

 

والاتفاق النهائي سيكون معلن بعد مناقشة أمور التغليف والنقل علي هامش جولة لوزارة التموين لفرع إدارة مشروع جمعتي بمنطقة ألماظة بمشاركة اللواء ايهاب عبد الرحمن رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية ورمضان الشحات مدير المركز الإعلامي للوزارة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار