• logo ads 2

نجاح جراحة استئصال ورم خبيث بالقولون بمستشفى أم المصريين

alx adv
استمع للمقال

نجحت مستشفى ام المصريين العام في إجراء، جراحة مميزة من نوعها، عبارة عن استئصال ورم خبيث بالقولون لمريضة تبلغ من العمر ٢٨ عام، كانت تعاني من نزيف شرجي وتم عمل منظار قولوني بالمستشفي وعمل فحص انسجة بمعمل المستشفي والذي اكد وجود خلايا سرطانية واستلزم التدخل الجراحي لاجراء الاستصال بعد عمل الفحوصات اللازمة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

شمل الفريق الطبي المعالج الدكتور محمد عتريس رئيس قسم الجراحة العامة بالمستشفي والدكتور شريف عبد الكريم استاذ جراحة الاورام بمعهد الاورام والدكتور احمد عبدالمطلب أستاذ التخدير بالقصر العينى والدكتور محمد طارق رئيس قسم التخدير والدكتور عماد محمد اخصائي الجراحة والدكتور أرميا اخصائي التخدير.

 

قال الدكتور ضياء عبدالمولي مدير عام المستشفي، ان المستشفي تسعي لاجراء جراحات في مختلف التخصصات بين جميع وحدات العمليات في كل مستشفيات القطاع العلاجي التابعة له.

 

أضاف مدير المستشفي ان من اهداف المستشفي رفع معدلات الاداء للجراحات العامة والمتخصصة، وادخال جراحات جديدة، وتحسين الأداء ورفع مستوى الخدمات من خلال توفير جميع الامكانيات الواجب توافرها لذلك.

 

وذكر ان المستشفي تتابع الية تحويل الحالات بالمتابعة مع المديرية، لربط جميع جميع وحدات العمليات ببعضها البعض، حتى يوفر على المواطن البحث عن مكان ملائم لاجراء الجراحة اللازمة له، بالتعاون مع فريق العمل.

 

من جانبه قال الدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة، إن المديرية تعمل على تقديم جميع خدمات العلاج بجميع وحدات المديرية على أعلى مستوى، مع عمل خطة شاملة لتطوير كافة مستشفيات المديرية.

 

أضاف وكيل وزارة الصحة، المشروع الذي تعكف المديرية على تطبيقه على اتاحة تبادل الخبرات بين الاطقم الطبية المستشفيات المختلفة والتي تحت ادارته واشرافه، بالاستعانة باستشاريين من الجامعات وهيئة المعاهد التعليمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار