• logo ads 2

فوز 12 عضوًا فى انتخابات غرفة الصناعات الكيماوية منهم 8 بالتزكية

alx adv
استمع للمقال

 

فاز 12 عضوًا فى انتخابات غرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات اليوم الأحد منهم 8 بالتزكية عن فئتى المصانع الكبيرة والمتوسطة وتنافس 8 أعضاء فى فئة المصانع الصغيرة فازمنهم 4 بعد تصويت 41 عضوا من الجمعية العمومية للغرفة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وحصل 4 أعضاء على مقاعد مجلس إدارة الشعبة للدورة الجديدة 2021 وحتى 2025 لفئة المصانع الكبيرة وهم ( الدكتور شريف الجبلى وصلاح الأكوح وعبد الله حلمى وشريف الزيات ) .

 

أما فئة المصانع المتوسطة فحصل على مقاعدها فى مجلس إدارة الشعبة كلاً من ( خالد أبو المكارم ومحمد فتح الله ومحمد عامر وعبد الكريم الناتوت ) .

 

 

وحصل الدكتور وليد هلال على 29 صوت ومحمود علم الدين 28 صوت وغادة عبد الشافى 24 صوت

 

وتعد هذه الانتخابات هي الأولى بالنظام الانتخابي الجديد وفقا لقانون اتحاد الصناعات الجديد ولائحته التنفيذية التي صدرت بداية العام الحالي، وينقسم مجلس إدارة كل غرفة إلى ثلاث فئات الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

 

وينص قانون اتحاد الصناعات رقم 70 لسنة 2019، على أن يتكون مجلس إدارة كل غرفة صناعية من 15 عضواً، تنتخب الجمعية العمومية لكل غرفة 12 عضوا عن طريق الاقتراع السرى، بحيث تحصل كل فئة ما بين كبيرة وصغيرة ومتوسطة على 4 مقاعد، فيما يعين الوزير المختص 3 أعضاء بعد أخذ رأى مجلس إدارة الاتحاد

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار