• logo ads 2

جهاز تنمية المشروعات يرصد 300 مليون جنيه لتمويل 7 مجمعات صناعية

alx adv
استمع للمقال

 

أكد هانى عماد رئيس القطاع المركزى لتمويل المشروعات الصغيرة بجهاز تنمية المشروعات، أن الجهاز يستهدف ضخ 300 مليون جنيه لنحو 7 مجمعات صناعية خلال الفترة المقبلة.

اعلان البريد 19نوفمبر

أضاف خلال مؤتمر صحفي للجهاز أن هناك 4 مجمعات أخرى سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وبستهدف الجهاز التوسع في تمويل كافة المجمعات وتمويل 25% من الوحدات الخاصة بهذه المجمعات.

أشار إلى أن الجهاز يقدم تمويلات تصل لـ 15 مليون جنيه للمشروعات الصغيرة ويحرص على التوسع في تمويل المشروعات الصناعية والمشاركة في المبادرات التي تنفذها الدولة وتوفير التمويل اللازم للمشروعات المشاركة في المجمعات الصناعية.

وأضاف هانى عماد أن الجهاز يعمل على تنويع قنوات التمويل لتحقيق أقصى استفادة من فروع الجهات الوسيطة التي يتعامل معها للوصول لأكبر شريحة من المواطنين في كافة المحافظات فيتم التمويل من خلال القطاع المصرفي والمؤسسات المالية غير المصرفية مثل شركات التأجير التمويلى والتخصيم التجارى والجمعيات والإقراض المباشر من خلال أفرع الجهاز بمختلف المحافظات.

وأكد عماد، أن الجهاز يقدم أنواع مختلفة من التمويل لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة فيوجد التمويل قصير الأجل أو متوسط الأجل لتمويل احتياجات الاستثمار العامل والآلات والمعدات اللازمة للمشروعات سواء كانت جديدة أو قائمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار