• logo ads 2

البنك العربي الأفريقي الدولي يعقد أول اجتماعته الدورية لعام 2022

alx adv
استمع للمقال

عُقد الاجتماع الدوري الأول في عام 2022، لإدارة وموظفي البنك العربي الافريقي الدولي، حيث أقام البنك حفل لموظفيه بحضور الإدارة العليا للبنك، وذلك في ضوء عرض استراتيجية البنك في الفترة القادمة، حيث تمت مناقشة أهم الإنجازات التي حققها فريق العمل كافة وتم عرض أهم نتائج مشروعات التحول الرقمي.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك في حضور جميع موظفي البنك العربي الأفريقي الدولي، وحضر هذه الفعاليات كل من شريف علوي العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الادارة، وهيثم المعايرجي مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة العمليات والتحول الرقمي، وتامر خليفة مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال، وإنجي وهدان الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية.

وقد حصل البنك العربي الإفريقي الدولى على جوائز عديدة خلال عام 2021 من كبرى المؤسسات المصرفية والدولية والعالمية، بفضل جهود أبنائه، وتفانيهم في العمل، حيث استطاع البنك العربي الإفريقي أن يصل إلى أهدافه المنشود.

وحقق البنك العربي الإفريقي الدولي قفزة في مؤشراته المالية، حيث ارتفعت صافي الأرباح خلال أول 9 أشهر من 2021 بنسبة 78%، على أساس سنوي لتسجل 108.643 مليون دولار، مقابل 61.125 مليون دولار أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي 2020.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار