• logo ads 2

مصر للفنادق تسدد أقساط القرض المستحق للبنك الأهلي

alx adv
استمع للمقال

أوضحت شركة مصر للفنادق في بيان للبورصة المصرية ، عن تفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للتفاوض مع البنك الأهلي المصري للبدء في تنفيذ السداد المعجل لأقساط القرض والفوائد الخاصة بتطوير فندق النيل ريتز كارلتون وذلك وفقا للسيولة المتوفرة للشركة .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت أن مجموع ماتم سداده من اقساط معجلة بلغ 361 مليون و337 ألف جنيه ، وذلك منذ قرار مجلس الإدارة في 24/1/2017 .

 

كما تم إحاطة مجلس الإدارة بإستراتيجية الشركة إتجاه المخاطر والسيولة وذلك خلال الفترة القادمة المتضمنة إجراء سدادات معجلة لشريحة القرض الثالثه واقفالها بالكامل قبل نهاية العام المالي 2021/2022.

 

وأكدت الشركة على إتمام السداد المعجل الـ 23 بمبلغ قدره 9 مليون جنيه ، سدادا عكسيا معجلا للأقساط المستحقة وفوائد خدمة الدين على الشركة، على ألا يتم تحمل الشركة بأي عمولات سداد معجلة .

 

وقد سجلت مصر للفنادق صافي ربح قبل الضريبة بلغ 151.13 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 106.46 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 241.72 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 7.04 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 

مصر للفنادق هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ نوفمبر 1994. وهي تعمل في قطاع الخدمات الاستهلاكية مع التركيز على الفنادق والمنتجعات وخطوط الرحلات البحرية ، وقد تم تأسيسها في يونيو 1955.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار