• logo ads 2

“الشمس للإسكان” تصدر بيان عاجل

alx adv
استمع للمقال

أصدرت شركة الشمس للإسكان والتعمير بيان للبورصة المصرية ، بالإشارة إلى قيمة الزيادات في قانون الإيجار القديم والخاص بالأشخاص الإعتبارية .

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث قامت الشركة بإستيراد وحدات عقارية قديمة ملك الشركة ، وجاءت على النحو التالي  29 وحدة و 55 غرفة مكتب و 2 محل بعمارة الإيموبيليا ، بالإضافة إلى وحدتين بعمارة عدلي ، و 3 محلات و وحدة واحده بعمارة قصر النيل .

 

وأوضحت الشركة أن استيراد الوحدات كان بموجب حكم المحكمة الدستوري رقم (11) لسنة 23 ق دستورية الصادر بشأنه هذا القانون و الذي انهى عقود الوحدات المؤجرة للأشخاص الأعتبارية .

وأشارت انها تقوم بإعداد التقييم و إعادة تأهيل الوحدات بالإضافة إلى عمل الدراسات الخاصة واللازمة بما يحقق للشركة الإستثمار الأمثل.

وقد حققت شركة الشمس للإسكان والتعمير خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، أرباحاً بلغت 74.25 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2021، مقابل أرباح بلغت 106.66 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 174.11 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 224.69 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

 

الشمس للإسكان والتعمير (المعروفة باسم: الشمس للإسكان) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1995. تعمل شركة الشمس للإسكان ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر شركة الشمس للإسكان في القاهرة، مصر، تم تأسيسها في 02 نوفمبر 1946 .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار