2022-05-20 6:35 مساءً

آبل تتخذ قرار غريب

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
تقرير: قرار آبل بشأن إزالة التطبيقات القديمة من متجرها يثير الجدل المطورين

في الآونة الأخيرة اشتكى العديد من المطورين من تهديد شركة آبل بإزالة تطبيقاتهم من متجر التطبيقات لأنه لم يتم تحديثها في “فترة زمنية طويلة”. استجابت الشركة – من خلال إصدار بيان صحفي يقول بشكل فعال أنه لا أحد يقوم بتنزيل التطبيقات حسبما نقل موقع ذا فيرج.

 

تضمن الإشعار ما يلي:

 

كجزء من عملية تحسينات App Store ، فإن مطوري التطبيقات الذين لم يتم تحديثهم خلال السنوات الثلاث الماضية ويفشلون في تلبية الحد الأدنى من الحد الأدنى للتنزيل – مما يعني أن التطبيق لم يتم تنزيله على الإطلاق أو مرات قليلة للغاية خلال فترة 12 شهرًا متتالية – تلقي رسالة بريد إلكتروني لإعلامهم بأنه قد تم تحديد تطبيقهم لإمكانية إزالته من متجر التطبيقات.

 

لقد سمعنا عن رسائل البريد الإلكتروني هذه من قبل – في الأسبوع الماضي ، أبلغ مطورو مثل Robert Kabwe و Emilia Lazer-Walker عن تلقيها ، وأعربوا عن قلقهم لأن لديهم 30 يومًا لتحديث تطبيقاتهم ، أو ستتم إزالتهم من المتجر. شارك مطورون آخرون تجارب مماثلة على Twitter ، قائلين إن السياسة ، ومقدار الوقت الممنوح لهم لإجراء التغييرات ، كانت غير عادلة للمطورين المستقلين.

 

كما أعربوا عن مخاوف أعمق بشأن قرار Apple مسح فئة كاملة من التطبيقات لأنها تعتقد أنها لا تنتمي إلى متجرها. جادل Lazer-Walker بضرورة السماح للألعاب بالانتهاء ، وأنه لا يزال من الممكن أن تكون ذات قيمة دون أن تكون خدمة. أعرب كابوي عن فكرة مماثلة ، مشيرًا إلى أنه لا يزال بإمكانك شراء ألعاب وحدة التحكم من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

 0 total views

أخبار ذات صلة

كيف يؤثر رفع الفائدة على سوق المال؟
أصدر البنك المركزي المصري أمس الخميس، قرارًا بشأن رفع الفائدة 200 نقطة أساس، بما يعادل 2%، وكانت لجنة...
بلومبرج: مصر تسابق الزمن وتفاجئ الجميع
قالت وكالة “بلومبرج” الأمريكية، إن مصر فاجأت المحللين الاقتصاديين بتقديم أكبر زيادة في أسعار...
تونس تشكو عجزًا غير مسبوق
توقع مروان العباسي، محافظ البنك المركزي التونسي، اليوم الجمعة، ارتفاع عجز الميزانية إلى 9.7 في المائة...
Ford تستدعى أكثر من نصف مليون سيارة بالسوق.. لهذا السبب
استعادت شركة Ford الأمريكية أكثر من نصف مليون سيارة وشاحنة لإعادة إصلاح عيوب تصنيعية اشتكا منها مشترون....