2022-05-16 5:30 مساءً

محافظ القاهرة يتفقد موقف عبد المنعم رياض

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة تفقدية بموقف عبد المنعم رياض لمتابعة التزام السائقين بعدم رفع تعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي السرفيس وعدم وجود أي زيادة بها ، ومتابعة إجراءات الرقابة لمنع استغلال المواطنين أثناء فترة عيد الفطر .

 

وأكد محافظ القاهرة انتظام العمل بجميع مواقف القاهرة مشيرًا إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة وربطها بغرف عمليات كافة الجهات لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين على مدار الساعة طوال أيام عيد الفطر المبارك .

 

رافق المحافظ في جولته اللواء إبراهيم عبدالهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية ، واللواء إبراهيم عوض السكرتير العام المساعد واللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام  ، واللواء عاطف غالى مدير مواقف السرفيس.

 

والتقى محافظ القاهرة بعدد من المواطنين الذين أكدوا له التزام السائقين بتعليمات عدم زيادة تعريفة الركوب .

 

ووجه كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة من الإدارة العامة لمرور القاهرة ومديرية التموين، وإدارة المواقف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب أثناء إجازة عيد الفطر المبارك .

 

وشدد محافظ القاهرة على المواطنين بتقديم شكوى على رقمى الخط الساخن لمحافظة القاهرة ١٥٤٩٦ و١١٤ فى حالة أى زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع لإتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

 

وشدد على هيئة النقل العام بزيادة عدد الأتوبيسات وتقليل زمن التقاطر بينها خلال هذه الفترة والتى تشهد كثافات كبيرة من المواطنين لمنع التكدس والزحام حرصًا على صحة المواطنين  ، مع تكثيف الخطوط التى تخدم المناطق الترفيهية والسياحية التى تلقى إقبالًا من المواطنين فى العيد كالقناطر الخيرية والحدائق الكبرى والأهرامات.

 

وأكد اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام أن الهيئة قامت بتوفير خدمات النقل العام في جميع أنحاء القاهرة خاصة في المناطق التي يتردد عليها المواطنون كما تم تجهيز جميع السيارات العاملة علي خطوط الهيئة ومراجعة حالتها الفنية ومظهرها العام ونظافة السيارات من الداخل والخارج ، مشيرًا إلى أنه سيتم تشغيل جميع خطوط هيئة النقل العام من خلال شبكة الخطوط الحالية بمحافظات القاهرة الكبري وتدعيمها بعدد من السيارات تم اختيارها من بين السيارات الجديدة لتقديم خدمة مميزة للمواطنين خلال ايام العيد .

 

وأضاف رئيس هيئة النقل العام أن غرفة العمليات بالهيئة تعمل طوال العيد علي مدار 24 ساعة لمواجهة أي حالات طارئة متعلقة بالتشغيل ، كما أن كافة أعداد الوحدات العاملة قابلة للزيادة الفورية وفقاً لتدفقات المواطنين علي المناطق المختلفة .

 

 

 

 0 total views

أخبار ذات صلة

أرتفاع أرباح "مصر للأسمنت قنا" خلال الربع الأول من 2022
أعلنت شركة مصر للأسمنت ” قنا “ في بيان للبورصة المصرية ، بشأن إجتماع مجلس إدارة الشركة المنعقد...
السويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع "البصواى" بعزل البارات بمادة الايبوكسي
أطلقت شركة السويدي إليكتريك، الرائدة في مجال توفير حلول الطاقة المتكاملة والبنية التحتية والحلول الرقمية...
الدكتور/ عمرو طلعت : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمال
  أكد الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حرص الدولة على تعزيز ثقافة الإبداع...
شركة "سامسونج للإلكترونيات" تعلن عن نتائج أعمالها للربع الأول من 2022
  أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2022 المنتهي في 31...