• logo ads 2

فى هذه الحالات.. احذر من سحب شقتك

alx adv
استمع للمقال

جددت وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري من تحذيراتها للمواطنين الحاجزين بشقق الإسكان الاجتماعي، وذلك بسحب الشقة والمساءلة قانونيًّا، وذلك فى عدد من الحالات بالمخالفة لقانون الإسكان الاجتماعي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

صندوق الإسكان الاجتماعي
وشدد الصندوق من حملات الضبطية القضائية على مشروعات الإسكان الاجتماعي لمواجهة المخالفين وتجار وسماسرة شقق الإسكان الاجتماعي.

– فى حال بيع الشقة قبل مرور 7 سنوات على تخصيصها.

– تأجير الشقة للغير قبل مرور 7 سنوات على تخصيصها.

– تغيير نشاط الشقة من سكني لأي نشاط آخر.

– عدم الانتفاع بالشقة على نحو منتظم بعد عام من استلامها.

– تقديم مستندات وأوراق مزورة عن المستفيد.

 

شقق درة الوادي
وأعلن صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري بوزارة الإسكان عن طرح جديد لشقق للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل بمشروع درة الوادي، وذلك بالتعاون مع صندوق تمويل المساكن بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديدة.

 

شقق الإسكان الاجتماعي
وأكد الصندوق على بدء سحب كراسات الشروط من مكاتب البريد المميكن على مستوى الوادي الجديد وسداد مقدم جدية الحجز اعتبارًا من يومي الإثنين الموافق 9 مايو المقبل حتى الأربعاء 11 مايو للمواطنين لذوى الإعاقة، واعتبارًا من يوم الخميس الموافق 12 مايو وحتى 26 مايو لكافة المواطنين.

وأشار إلى أن الأولوية فى التخصيص للمتقدمين سابقًا على مدينة الخارجة بكل من إعلان الحاجزين بالمشروع القومي للإسكان (2005 – 2009 ) وكل من الاعلان الثالث والرابع والثامن بمشروع الاسكان الاجتماعي ممن هم خارج الاولوية ولم يتم التخصيص ولم يقوموا بسحب مقدم جدية الحجز، بشرط سداد فرق مقدمات جدية الحجز.

كما تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لطرح مرحلة جديدة من شقق العاصمة الإدارية الجديدة ضمن برنامج “بيت الوطن” للمصريين العاملين بالخارج والسداد بالدولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار