• logo ads 2

نصاب ينتحل شخصية لاعب مشهور

alx adv
استمع للمقال

كشفت إذاعة Ouest-France انتحال نصاب في مقاطعة نورماندي صفه لاعب في باريس سان جيرمان لتجنب دفعه لفاتورة فندق وتم القبض عليه من قبل الجهات الامنية الفرنسية.

اعلان البريد 19نوفمبر

نصاب ينتحل صفة لاعب باريس سان جيرمان
وكشفت إذاعة Ouest-France ان النصاب حضر لمشاهدة مباراة كأس الشباب الفرنسي بين ليزيو ​​وباريس سان جيرمان والتي فاز فيها باريس 5-1 حيث قدم نفسه في حفل الاستقبال بالفندق كعضو في فريق باريس سان جيرمان وعند مغادرته أعطى رقم هاتف لموظف الاستقبال يطلب منهم إرسال الفاتورة إلى “وكيله” ثم اتضح أن الرقم مزيف وخاص باحد لاعبي الفريق الباريسي.

وحكمت الجهات القضائية في فرنسا بالسجن لمدة شهرين على هذا الشخص

باريس سان جيرمان
وتوج سان جيرمان بشكل رسمي قبل انتهاء المسابقة بـ4 جولات بلقب الدوري الفرنسي، للمرة العاشرة فى تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا باللقب مع سانت إيتيان، بعد تعادله فى الجولة الماضية مع فريق لانس بنتيجة 1 – 1.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة، بينما يحتل ستراسبورج المركز الخامس برصيد 57 نقطة.

مبابي
حقق النجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رقمًا تاريخيًا فى القرن الحادى والعشرين بعدما سجل هدفين فى تعادل فريقه ضد ستراسبورج بنتيجة 3-3 التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب “المينو”، فى افتتاح منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وشارك كيليان مبابي فى 68 هدفًا للنادي ومنتخب بلاده هذا الموسم منها 44 هدفًا، 24 تمريرة حاسمة، كأفضل مجموع للاعب فرنسي في القرن الحادي والعشرين، بالتساوي مع تييري هنري في 2002/03 (42 هدفًا، 26 تمريرة حاسمة).

زين الدين زيدان
كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان يضغط بقوة لإقناع الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة كرة القدم الفرنسية، ومدرب ريال مدريد السابق بتولي تدريب الفريق.

زين الدين زيدان خلال تجربته التدريبية مع ريال مدريد في فترتين من 2016 إلى 2018 ومن 2019 إلى 2021، حقق خلالهما 21 لقبًا منها 3 لدوري أبطال أوروبا ولقبين لليجا.
ووفقا لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أنه رغم إبلاغ زين الدين زيدان إدارة النادي الفرنسي أن طموحه الحالي هو قيادة منتخب فرنسا إلا أن هناك ضغوط تمارس على مدرب ريال مدريد الإسباني السابق لقبول المهمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار