• logo ads 2

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة خلال الساعات القادمة (فيديو)

alx adv
استمع للمقال

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن ثالث ايام العيد يشهد انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة، على جميع المحافظات.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على قناة “إكسترا نيوز”، أن القاهرة تسجل اليوم 29 درجة بانخفاض ثلاث درجات عن أمس الثلاثاء.

وأشارت إلى أن البلاد تتأثر بكتل هوائية شمالية غربية، قادمة من البحر المتوسط، وهناك منخفض جوى فى طبقات الجو العليا، تعمل على تكاثر السحب.

وكشفت فترة الليل ستشهد انخفاضا كبيرا ولذلك على الجميع توخى الحذر، وأن سرعات الرياح ستكون بين الـ 30 و 40 كيلو فى الساعة، والجميع سيشعر بالبرودة، وسيكون هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة، ولكن لن تكون مؤثرة، وقد تمتد للقاهرة الكبري.

ولفتت إلى أنه سيكون ربيعيا مائلا للحرارة خلال فترة النهار على أغلب المناطق في محافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، منوهة بأن الطقس سيكون شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال فترات النهار.

ونوهت بأنه مع غياب أشعة الشمس ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، ليكون طقس شديد البرودة، بالإضافة إلى نشاط الرياح، التي ستعمل على زيادة الشعور بالبرودة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار