• logo ads 2

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022

alx adv
استمع للمقال

يبحث الكثير من كبار السن وأصحاب المعاشات عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022، خاصةً عقب صرف مستحقات مايو بتكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي للتيسير على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم خلال عيد الفطر لهذا العام.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

جدول موعد صرف معاشات شهر يونيو 2022

ومن المقرر أن ينطلق صرف معاشات شهر يونيو 2022، في المواعيد المعتادة لصرف أصحاب المعاشات والمستحقين إلى 10.7 مليون مواطن بقيمة ما يقارب من 24 مليار جنيه شهريًا.

 

أماكن صرف معاشات شهر يونيو 2022

وكشفت “الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية”، في بيان صدر منها، أن قبض المعاشات سيكون عبر ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد المصري المنتشرة على مستوى الجمهورية، أو صرف المعاشات من خلال المحافظ الإلكترونية، لافتة إلى أنه تم التبكير في الصرف بدلاً من الصرف في المواعيد الاعتيادية في الأول من يونيو.

 

زيادة المعاشات 2022

الجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه الشهر الماضي، بزيادة قيمة المعاشات بنسبة 13%، على أن تتم الزيادة مع معاشات شهر أبريل قبل موعد الزيادة السنوية بثلاثة أشهر وبلغت تكلفة تبكير صرف الزيادة حوالي 9.6 مليار جنيه عن أشهر أبريل ومايو ويونيو، كما بلغت التكلفة السنوية لهذه الزيادة حوالي 38.4 مليار جنيه أبريل ومايو ويونيو وبلغت التكلفة السنوية لهذه الزيادة حوالي 38.4 مليار جنيه.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار