• logo ads 2

لجنة العفو الرئاسي: قوائم شهرية لإخراج المحبوسين

alx adv
استمع للمقال

قال النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب و لجنة العفو الرئاسي، إن اللجنة عليها دور في العمل مع الأحزاب السياسية والمجتمع المدني، مؤكدًا أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي أكدت على أن الوطن يتسع للجميع فضًلا عن وجود ارتياح من جميع من القوى السياسية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف الخولي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد الطاهري عبر شاشة إكسترا نيوز، أن اللجنة استقبلت طلبات عديدة عبر كافة وسائل التواصل، فور إعلان الرئيس السيسي إعادة تفعيل اللجنة، مشيرًا إلى أن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ستضمن الدمج المجتمعي.

ورد عضو لجنة العفو الرئاسي، عما انتشر بشأن استهداف عمل اللجنة، مردفًا: أي عمل سياسي يجد من ينتقد ويجب علينا قبول الانتقاد، مؤكدًا أن اللجنة الحالية كلها إرادة حقيقة لخروج أكبر قدر من المحبوسين، موضحًا أن عمل اللجنة ليس مرتبط بالأعياد والمواسم.

من جانبه أكد طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، أن اللجنة تستهدف إطلاق قوائم عفو شهرية، مشيرًا إلى أنه يرى أن المحبوسين على خلفية الكتابة في موضوعات سياسية هم سجناء رأي.

وفي وقت سابق، كان المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، قال إن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية شنت حملة شرسة خلال الفترة الماضية على لجنة العفو، التي تمت إعادة تفعيلها خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، وكذلك إعادة تشكيلها من خلال ضم العوضي وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة إلى أعضائها.

وكتب العوضي عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع فيسبوك، الإخوان ولجنة العفو؛ تابعت حملة الهجوم الشرسة التي تشنها جماعة الإخوان الإرهابية على لجنة العفو الرئاسي، التي أعيد تشكيلها منذ أسبوع والتشكيك في نوايانا، وأيضا إطلاق إشاعات ومعلومات كاذبة عن من سيتم العفو عنهم.. والآن أرد علي الجميع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار