• logo ads 2

الفرعون مو يصدم كلوب.. فماذا قال؟

alx adv
استمع للمقال

أكد  محمد صلاح، نجم ليفربول، أن لاعبي الفريق الأحمر سعداء بتجديد عقد المدرب الألماني يورجن كلوب مع الفريق، لكنه رفض الكشف عن أي تطورات بخصوص مستقبله الشخصي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأعلن ليفربول الأسبوع الماضي عن تجديد عقد كلوب حتى عام 2026، بينما يبقى مستقبل محمد صلاح غامضًا، إذ ينتهي عقده الحالي مع النادي صيف العام المقبل.

 

وقال محمد صلاح، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «بالتأكيد علاقتي مع كلوب جيدة منذ أن انضممت إلى الفريق، عملنا مع بعضنا لمدة 5 أعوام، وحققنا الكثير من الإنجازات للفريق معًا».

تجديد عقد كلوب مع ليفربول خبر عظيم

وأضاف محمد صلاح: «تجديد عقد كلوب مع ليفربول خبر عظيم، إنه جيد بالنسبة للجميع هنا في ليفربول، بالنسبة للنادي واللاعبين، دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في المستقبل».

 

ويقدم محمد صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول، إذ أحرز 30 هدفا في كل البطولات، منها 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وضعته في صدارة هدافي المسابقة قبل 4 جولات على النهاية.

أفضل لاعب في الموسم الجاري

وتسلم محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، من جانب رابطة الكتاب البريطانيين.

 

وينافس ليفربول على 3 بطولات هي الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، بعد أن حصد لقب كأس الرابطة الإنجليزية.

تقام اليوم السبت 7-5-2022، عدة مباريات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني.

 

إذ يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، ويلعب بترو أتلتيكو الأنجولي مع الوداد المغربي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، يعلب ليفربول المحترف في صفوفه المصري الدولي محمد صلاح مع نظيره توتنهام هوتسبير، ويحل وولفرهامبتون ضيفًا على تشيلسي، ويواجه برايتون مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر البطولة.

 

وفي الدوري الإسباني، يحل برشلونة ضيفًا على ريال بيتيس، ويلعب أتلتيك بيلباو مع فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر البطولة.

 

دوري أبطال أفريقيا

بيترو أتليتكو ضد الوداد الرياضي، الساعة 3 عصرًا، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3

 

الأهلي ضد وفاق سطيف، الساعة 9 مساءً، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار