• logo ads 2

“كاف” يصدم الأهلى فى نهائي أفريقيا

alx adv
استمع للمقال

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، موعد ومكان الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذه النسخة، والتي تشهد وجود النادي الأهلي بالمربع الذهبي واقترابه من التأهل للمباراة النهائية.

اعلان البريد 19نوفمبر

ونشر الموقع الرسمي لـ كاف، أنه تلقى عرضًا من الاتحاد السنغالي لكرة القدم ومن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2022، قبل أن يسحب الاتحاد السنغالي بعد ذلك عرضه.

وأضاف كاف: يمنح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دولة المغرب استضافة نهائي بطولة دوري إبطال أفريقيا 2022، على أن يكو موعد المباراة النهائية هو الاثنين الموافق 30 مايو 2022.

وتجري حاليًا مناقشات داخل CAF للعودة إلى النهائي القديم ذهابًا وإيابًا من ذهاب وإياب لتحديد الفائز بدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، قد فاز برباعية نظيفة على نظيره وفاق سطيف الجزائري، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام يوم السبت الماضي، في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يلتقى فريق الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب 5 يوليو بالجزائر.

فيما نجح فريق الوداد المغربي في تحقيق الانتصار على نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم بالعاصمة الأنجولية لوندا يوم السبت الماضي، في مباراة الذهاب من الدور ذاته.

ويواجه فريق الوداد المغربي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار