• logo ads 2

مطاحن شمال القاهرة تبحث بيع مواقع تابعة

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة في بيان للبورصة المصرية ، عن موعد انعقاد الجمعية العامة “غير العادية ” والمحدد يوم الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2022 بمقر الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالقاهرة .

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث أوضحت الشركة سبب انعقاد الإجتماع للنظر في الموافقة على بيع ثلاث مواقع مملوكة للشركة .

 

و في وقت سابق كانت شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة قد اوضحت أنها تستهدف تحقيق صافي ربح بقيمة بلغت 13.78 مليون جنيه بعد الضريبة ، وذلك خلال العام المالي المقبل. كما قررت البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لبيع 3 خطوط إنتاج بمصنع المكرونة و أوضحت أن هذا القرار قد جاء نتيجة لتهالك خطوط الانتاج الثلاثة وعدم القدرة على إعادة تأهيلهم مرة أخرى .

 

يشار إلى أن مطاحن ومخابز شمال القاهرة،  سجلت خسائر بقيمة  2.61 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية فبراير الماضي، في مقابل خسائر بقيمة 12.55 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

مطاحن ومخابز شمال القاهرة هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1995. تعمل شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على الأغذية المعلبة واللحوم، وأضيف الاستثمار العقاري لأنشطتها. يقع مقر شركة مطاحن شمال القاهرة في القاهرة، مصر وتم تأسيسها في يناير 1965.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار