2022-05-20 6:21 مساءً

مليون سهم خزينة تنضم لـ “مستشفى كيلوباترا”

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

أعلن مجلس إدارة شركة مستشفى كيلوباترا للبورصة المصرية اليوم عن قيام الشركة بشراء أسهم خزينة، بناء على قرار مجلس الإدارة في 24/2/2022.

 

حيث قامت بشراء مليون و 668 ألف و 34 سهم خلال جلسة تداول يوم 9/5/2022.

 

وكانت الشركة أوضحت الشركة في بيان  سابق للبورصة المصرية ، أنها قامت بشراء 8.26 مليون سهم خزينة .خلال جلسة 28 أبريل الماضي.

قالت شركة مستشفى كليوباترا،  قد أعلنت في وقت سابق أنها قررت إنهاء محادثات ومفاوضات الاتفاق الموقع في أكتوبر الماضي، وذلك بشأن صفقة استكمال وتجهيز مبنى مستشفى بمنطقة القاهرة الجديدة.

وأوضحت مستشفى كليوباترا  ، أن السبب وراء إيقاف مفاوضات الصفقة عدم استكمال شروط اتفاق استكمال وتجهيز مبنى مستشفى بمنطقة القاهرة الجديدة.

وقد أعتمدت الجمعية العامة  “العادية ” لشركة شركة مستشفى كليوباترا، تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام الماضي . وقالت الشركة في البيان  أن العمومية صدّقت على مقترح مجلس الإدارة بخصوص توزيع حصة العاملين بالشركة من الأرباح دون المساهمين عن العام الماضي.

 

أرباح و إيرادات شركة مستشفى كليوباترا

 

وقد حققت شركة مستشفى كليوباترا، صافي ربح بلغ 410.67 مليون جنيه خلال 2021، مقابل أرباح بلغت 297.6 مليون جنيه خلال 2020.

فيما ارتفعت إيرادات الأنشطة لدى الشركة خلال العام الماضي إلى 2.54 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.98 مليار جنيه في 2020.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 292.37 مليون جنيه خلال 2021، في مقابل أرباح بلغت 218.67 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

 

و تعد مجموعة مستشفيات كليوباترا هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 2016. وهي تعمل في قطاع معدات وخدمات الرعاية الصحية مع التركيز على مرافق الرعاية الصحية ،  وتعتبر من أكبر مجموعة مستشفيات تابعة للقطاع الخاص في مصر من حيث عدد الأسرة، وكذلك المستشفيات التابعة. وتتخصص المجموعة في تقديم باقة واسعة من خدمات الرعاية الصحية العامة وخدمات الطوارئ من خلال 6 مستشفيات رائدة في القاهرة الكبرى، وهي مستشفى كليوباترا ومستشفى القاهرة التخصصي ومستشفى النيل بدراوي ومستشفى الشروق ومستشفى الكاتب ومستشفى كوينز. ويقع مقر الشركة في القاهرة ، مصر، و قد تم تأسيسها في يوليو 1979.

 0 total views

أخبار ذات صلة

بلومبرج: مصر تسابق الزمن وتفاجئ الجميع
قالت وكالة “بلومبرج” الأمريكية، إن مصر فاجأت المحللين الاقتصاديين بتقديم أكبر زيادة في أسعار...
تونس تشكو عجزًا غير مسبوق
توقع مروان العباسي، محافظ البنك المركزي التونسي، اليوم الجمعة، ارتفاع عجز الميزانية إلى 9.7 في المائة...
Ford تستدعى أكثر من نصف مليون سيارة بالسوق.. لهذا السبب
استعادت شركة Ford الأمريكية أكثر من نصف مليون سيارة وشاحنة لإعادة إصلاح عيوب تصنيعية اشتكا منها مشترون....
زيلينسكي: روسيا جعلت بلادنا جحيمًا
أكد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الجمعة، أن روسيا حولت بلاده إلى جحيم بعد أن دمت منطقة...