• logo ads 2

مليون سهم خزينة تنضم لـ “مستشفى كيلوباترا”

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة مستشفى كيلوباترا للبورصة المصرية اليوم عن قيام الشركة بشراء أسهم خزينة، بناء على قرار مجلس الإدارة في 24/2/2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث قامت بشراء مليون و 668 ألف و 34 سهم خلال جلسة تداول يوم 9/5/2022.

 

وكانت الشركة أوضحت الشركة في بيان  سابق للبورصة المصرية ، أنها قامت بشراء 8.26 مليون سهم خزينة .خلال جلسة 28 أبريل الماضي.

قالت شركة مستشفى كليوباترا،  قد أعلنت في وقت سابق أنها قررت إنهاء محادثات ومفاوضات الاتفاق الموقع في أكتوبر الماضي، وذلك بشأن صفقة استكمال وتجهيز مبنى مستشفى بمنطقة القاهرة الجديدة.

وأوضحت مستشفى كليوباترا  ، أن السبب وراء إيقاف مفاوضات الصفقة عدم استكمال شروط اتفاق استكمال وتجهيز مبنى مستشفى بمنطقة القاهرة الجديدة.

وقد أعتمدت الجمعية العامة  “العادية ” لشركة شركة مستشفى كليوباترا، تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام الماضي . وقالت الشركة في البيان  أن العمومية صدّقت على مقترح مجلس الإدارة بخصوص توزيع حصة العاملين بالشركة من الأرباح دون المساهمين عن العام الماضي.

 

أرباح و إيرادات شركة مستشفى كليوباترا

 

وقد حققت شركة مستشفى كليوباترا، صافي ربح بلغ 410.67 مليون جنيه خلال 2021، مقابل أرباح بلغت 297.6 مليون جنيه خلال 2020.

فيما ارتفعت إيرادات الأنشطة لدى الشركة خلال العام الماضي إلى 2.54 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.98 مليار جنيه في 2020.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 292.37 مليون جنيه خلال 2021، في مقابل أرباح بلغت 218.67 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

 

و تعد مجموعة مستشفيات كليوباترا هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 2016. وهي تعمل في قطاع معدات وخدمات الرعاية الصحية مع التركيز على مرافق الرعاية الصحية ،  وتعتبر من أكبر مجموعة مستشفيات تابعة للقطاع الخاص في مصر من حيث عدد الأسرة، وكذلك المستشفيات التابعة. وتتخصص المجموعة في تقديم باقة واسعة من خدمات الرعاية الصحية العامة وخدمات الطوارئ من خلال 6 مستشفيات رائدة في القاهرة الكبرى، وهي مستشفى كليوباترا ومستشفى القاهرة التخصصي ومستشفى النيل بدراوي ومستشفى الشروق ومستشفى الكاتب ومستشفى كوينز. ويقع مقر الشركة في القاهرة ، مصر، و قد تم تأسيسها في يوليو 1979.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار