• logo ads 2

تطور جديد بشأن مشروع أرض المرصد بحلوان

alx adv
استمع للمقال

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لقاءا جماهيريا بمقر المنطقة الجنوبية بحضور مالكي وأعضاء مجالس إدارات الجمعيات السبع المتضررة من تعثر مشروع أرض المرصد بحلوان، لتذليل العقبات التى تحول دون استغلال منتفعى الأرض التى يمتلكونها منذ أكثر من ثلاثون عاما من خلال بذل الجهود و السعي لاتخاذ كافة الإجراءات لاستغلال الأراضى  لصالح المنتفعين  حتى يتمكنوا من البناء عليها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفي هذا السياق أكدت نائب المحافظ  أنها حريصة على عقد اللقاءات الدورية مع الحضور لوضع آلية محددة تتكاتف بها جميع الأطراف المعنية لحل هذه المشكلة  إلى جانب الإستماع إلى شكاوي ومقترحات وإيجاد حلول مناسبة لها .

كثيف الجهود والتواصل المباشر مع جميع الأطراف

وأضافت أنه يتم حاليا تكثيف الجهود والتواصل المباشر مع جميع الأطراف للعمل على توصيل المرافق للأرض واستغلال المالكين لها بعد عمل المقايسات التقديرية اللازمة  لاستغلال الاراضى  لصالح السادة المواطنين مع عرض جميع المقترحات من اجل السعي الجاد لحلها .

 

و عبر الحضور المشاركين في اللقاء عن شكرهم لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية للحرص التام على الاستجابة لشكاوى متضرري ارض المرصد و التزامها التام على عقد اللقاءات الدورية معهم باعتبار مثل هذه اللقاءات رسالة هامة تبعث الطمأنينة في نفوس الاهالي خاصة بعد تحديد سيادتها اجتماع شهري لمتابعة المستجدات على ارض الواقع وذلك بحضور رئيس الحي .

 

والجدير بالذكر أن نائب المحافظ  قامت بعقد عدة لقاءات بمقر المنطقة الجنوبية في حضور ممثلي جمعيات أرض المرصد الى جانب الجولات التفقدية على ارض الواقع لوضع آلية مناسبة لاستكمال المشروعات المتعثرة لمنع اي ضرر عن مالكي الاراضي والسير في استصدار التراخيص والموافقات اللازمة لتوصيل المرافق باعتباره من اهم الملفات التي اخذتها على عاتقها لإيجاد الحلول المناسبة وإنهاء الازمة بشكل جذري .

 

 

جاء ذلك في إطار الحرص الدائم لإيجاد حلول لكافة المشروعات المتعثرة والتي تؤرق منتفعيها وتاكيدا لسلسة اللقاءات والمتابعات الميدانية التي قامت بها نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لصالح منتفعي أرض المرصد وبذل الجهود لانهاء مشكلتهم بشكل جذري تمهيدا لاستغلال الأراضى لصالح مالكيها في سياق متزامن لإستكمال مسيرة التطوير وتحسين مستوى الاداء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار