• logo ads 2

رسميا.. مانشستر سيتى يتعاقد مع هالاند حتى صيف 2027

alx adv
استمع للمقال

أكد نادي مانشستر سيتي توصله لاتفاق مع نظيره الألماني بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقد أصدر النادي الإنجليزي بيانا عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، يؤكد فيه توصله لاتفاق مبدئي مع دورتموند بشأن انتقال هالاند إلى صفوفه بداية من 1 يوليو/تموز المقبل.

وأوضح المان سيتي في بيانه أن “الصفقة متوقفة الآن على إنهاء كافة تفاصيل التعاقد بين النادي واللاعب”.

 

وبحسب فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن متصدر الدوري الإنجليزي سيدفع 60 مليون يورو نظير ضم هالاند، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده الحالي مع دورتموند.

وذكرت تقارير أخرى أن هالاند سيوقع للنادي الإنجليزي حتى صيف 2027، متضمنا عقده راتبا أسبوعيا يبلغ 375 ألف جنيه إسترليني، هو الأعلى بين كافة لاعبي الفريق، متساويا مع البلجيكي كيفن دي بروين.

الجدير بالذكر أن نادي بورسيا دورتموند بات هو الآخر في طريقه للإعلان عن صفقة بديل هالاند، بعدما وصل المهاجم الألماني كريم أديمي، لاعب سالزبورج النمساوي، لمقر النادي في الساعات الماضية، للخضوع للفحص الطبي والتوقيع على عقود انتقاله للفريق.
من جانبه، قلل هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، من شأن الرحيل الوشيك للمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند بنهاية الموسم الحالي.
وكشفت تقارير صحفية مساء الثلاثاء، عن دور أسطورة مانشستر سيتي، في صفقة ضم الفريق للمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.
ومن المتوقع أن يعلن سيتي في الأيام القليلة المقبلة، ضم هالاند من بوروسيا دورتموند، في صفقة تنص على تقاضي اللاعب راتبا أسبوعيا قدره 400 ألف جنيه إسترليني.
ومنح دورتموند مهاجمه هالاند إجازة امس الإثنين، ويعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا خضع لفحوصات طبية في بروكسل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار