2022-05-17 9:30 صباحًا

بنسبة 9.32%.. النصر للإسكان ترفع حصتها فى زهراء المعادي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

أعلنت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية في بيان للبورصة المصرية يوم الأربعاء، أن شركة النصر للإسكان والتعمير ، قد رفعت حصتها في رأس مال شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير من 6.29% إلى 9.52% .

وبذلك تكون شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير البائعة  قد قللت نسبة ملكيتها من 50.3% قبل التنفيذ إلى 47.3% بعد التنفيذ.

 

وقالت الشركة ان المعادي للتنمية والتعمير قد قامت ببيع 8 مليون سهم من زهراء المعادي للاستثمار بقيمة 77 مليون و 680 ألف جنيه ، وأن متوسط سعر البيع بلغ 9.71 جنيه للسهم الواحد.

أرباح زهراء المعادي للاستثمار والتعمير عن العام الماضي

 

شركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير قد سجلت عن 2021، صافي ربح بقمية 259.36 مليون جنيه منذ بداية يناير وحتى نهاية ديسمبر الماضي، في مقابل 213.09 مليون جنيه أرباحاً خلال 2020.

 

إيرادات زهراء المعادي للاستثمار والتعمير عن العام الماضي

 

فيما ارتفعت صافي إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 213.04 مليون جنيه، في مقابل 200.76 مليون جنيه خلال 2020.

ويشار إلى أن زهراء المعادي قد سجلت صافي ربح بقيمة 211.01 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، في مقابل 128.5 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وفيما يخص إيرادات الشركة فقد تراجعت خلال الفترة إلى 113.44 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، في مقابل 122.86 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2020.

 

زهراء المعادي للاستثمار والتعمير (المعروفة باسم: زهراء المعادى) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ يوليو 1996. تعمل شركة زهراء المعادي ضمن القطاع العقاري مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر شرركة زهراء المعادي في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في مارس 1980.

وشركة النصر للاسكان والتعمير هى إحدى الشركات التابعة للشركــة القابضــة للتشييــد والتعميــر االتابعـــة لوزارة قطــاع الأعمــال العــام ، وهي إحدي شركات قطاع الأعمال العام الرائدة في مجال الإسكان والتعمير. وهي شركة تطوير عقاري مصرية تابعة لقطاع الأعمال العام ، وتلتزم فى كافة اعمالها وأنشطتها بالتخطيطات والدراسات العلمية المتخصصة والتى تمكنت من خلال عدد ضخم من الانجازات الحيوية والبارزة فى الادارة والبناء والتعمير وتقسيم الاراضى.

 0 total views

أخبار ذات صلة

فرصة لن تتكرر.. تعرف على أسعار الذهب اليوم
سجل سعر جرام الذهب عيار 21 تراجعاً جديداً بالصاغة اليوم الثلاثاء، حيث ترصد بوابة عالم المال الإخبارية...
مفاجأة فى سعر الدولار بالبنك الأهلي اليوم
ترصد بوابة عالم المال الإخبارية حركة أسعار الدولار بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء ضمن خدماتها اليومية...
طاقة عربية تستحوذ على ذراع الغاز الطبيعي المسال لشركة روزيتا إنيرج
  أعلنت مجموعة طاقة عربية، الرائدة في مجالات توزيع الطاقة و الخدمات المتكاملة بمصر عن استحواذها...
*«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني
وقعت شركة اتصالات مصر -المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- اتفاقية تعاون مع...