2022-05-16 5:18 مساءً

فاليو توقع اتفاقية لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي لـ”أمازون”

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
فاليو

تعتزم شركة ڨاليو تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي لـشركة “أمازون ” حيث أنه من المقرر أن  تتيح “فاليو” بعض ادوات التمويل الاستهلاكي الخاصة بها للمستهلكين المؤهلين على موقع amazon.eg بحيث يكون لهم خيار تقسيم اجمالي قيمة مشترياتهم على عدة دفعات باستخدام شركة ڨاليو.

ووقعت شركة ڨاليو للتمويل الاستهلاكي ش.م.م. (“شركة ڨاليو”)، شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة المجموعة المالية هيرميس القابضة ش.م.م.، اتفاق مع شركة أمازون (Amazon) لتقديم التمويل الاستهلاكي من شركة ڨاليو كوسيلة دفع على موقع amazon.eg (“الاتفاق التجاري”). ووفقا لبنود الاتفاق التجاري، سوف تقوم شركة ڨاليو بإتاحة بعض ادوات التمويل الاستهلاكي الخاصة بها للمستهلكين المؤهلين على موقع amazon.eg بحيث يكون لهم خيار تقسيم اجمالي قيمة مشترياتهم على عدة دفعات باستخدام شركة ڨاليو.

اتفاق استثماري:

وبتاريخ12 مايو 2022، واتصالا بتوقيع الاتفاق التجاري، قامت المجموعة المالية هيرميس القابضة ش.م.م. وشركة أمازون (Amazon) بتوقيع اتفاق منح حق شراء اختياري (Option Agreement) (“اتفاق صفقة الاستثمار”)، اتفقت بموجبه شركة أمازون (Amazon) على شراء شهادات إيداع دولية بقيمة 10 مليون دولار أمريكي صادرة عن أسهم في شركة المجموعة المالية هيرميس القابضة، على أن يكون لديها خيار استبدال ذلك الاستثمار بحصة في شركة ڨاليو مستقبلا، وذلك بما يعادل نسبة 4.255% من رأس المال المصدر لشركة ڨاليو بناء على تقييم حالي لشركة ڨاليو يبلغ 235 مليون دولار أمريكي (post-money). ويكون ذلك الخيار قابل للتفعيل قبل تنفيذ أو عند حدوث واقعة طرح مؤهل (qualified liquidity event) على مستوى شركة ڨاليو، في صورة استثمار مستقل من مستثمرين آخرين، أو بيع أسهم، أو طرح عام أولي أو قيد في البورصة، وذلك وفقا لبنود وشروط اتفاق صفقة الاستثمار.

 0 total views

أخبار ذات صلة

الدكتور/ عمرو طلعت : تعزيز ثقافة الإبداع التكنولوجى لوضع مصر على الخريطة العالمية فى مجال ريادة الأعمال
  أكد الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حرص الدولة على تعزيز ثقافة الإبداع...
شركة "سامسونج للإلكترونيات" تعلن عن نتائج أعمالها للربع الأول من 2022
  أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2022 المنتهي في 31...
وزير قطاع الأعمال العام يتابع مستجدات مشروعات "مصر الجديدة للإسكان
  عقد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا لمتابعة مستجدات تنفيذ عدد من المشروعات لشركة...
كريم غنيم : توجيهات الرئيس بفتح شركات افتراضيه سيعزز تجربه الدوله في الانتقال الي الاقتصاد الرقمي و دعم الشركات الناشئه
اكد كريم غنيم رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا بغرفة القاهرة التجارية ، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح...