2022-05-18 11:32 صباحًا

الأهلى يسعى للتخلص من كهربا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
محمود كهربا

يسعى النادي الأهلى للتخلص من خدمات نجم الفريق محمود عبدالمنعم (كهربا) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم الاعتماد على من قِبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.

وعقد الجنوب أفريقي اجتماعًا مع لجنة التخطيط بالنادي، استعدادًا لموسم الانتقالات الصيفية، والذي يخطط للاستغناء عن اللاعب، بعد عدم اقناعه بأدائه خلال الفترة الماضية وكثر مشاكل اللاعب خارج المستطيل الأخضر.

وعرضت لجنة التخطيط على المدير الفنى عدد من السيناريوهات، والتي من ضمنها ضم أحمد عاطف نجم هجوم نادي فيوتشر، فى صفقة تبادلية مع محمود كهربا أو حسام حسن.

ويستعد الأهلى لمواجههة فريق وفاق سطيف فى الجزائر السبت المقبل، فى إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، لحسم تأهله إلى نهائي البطولة.

ووضع الأهلى قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه فى إياب الدور قبل النهائي بالقاهرة على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب السلام وي “الأهلي” ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

ويترقب الأهلى الصعود رسميًا إلى نهائي البطولة يوم السبت المقبل، للاعتراض رسميًا على قرار الكاف بإسناد ملف تنظيم نهائي البطولة الأفريقية إلى ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، حيث من المتوقع أن يواجه الفريق الوداد المغربي.

وينوي الأهلى تقديم شكوى رسمية إلى المحكمة الرياضية الدولية، بدعوى أن الكاف لم يخطر الأندية المتنافسة على الصعود لنهائي أفريقيا بانسحاب السنغال من ملف تنظيم المباراة النهائية وإسنادها إلى المغرب، وكان يتوجب على الكاف إبلاغ الأندية بالموقف.

كما يستند الأهلى على أن الكاف قام بالإعلان عن إقامة المباراة النهائية بالمغرب بعد اقتراب الوداد المغربي من الصعود للمباراة النهائية، وهو ما يعصف بمبدأ تكافؤ الفرص والانحياز لفريقه بعينه ضد باقي الفرق المتنافسة.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي ستحسم مصير الأهلي من الصعود للمباراة النهائية، علما بأن الأهلي حقق فوزا عريضا في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي برباعية نظيفة.

 0 total views

أخبار ذات صلة

ماهى قيمة محفظة التعاون بين مصر والبنك الإسلامي للتنمية؟
من خلال اجتماع له عقده مساء أمس، استعرض رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي،  تحضيرات الاجتماعات السنوية...
الأخضر يكسو مؤشرات سوق المال بالمستهل
افتتحت البورصة، تعاملات جلسة اليوم، على ارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعد أن تباينت مؤشراتها في ختام تداولات...
مفاجأة فى أسعار خام برنت.. فكم بلغ؟
حالة من التذبذب تسود أسواق النفط عالمياً، وذلك بالتزامن مع استمرار الأحداث الجيوسياسية بروسيا وأوكرانيا....
اشتري بسرعة.. جرام الذهب عيار 21 يسعد العرسان
تنشر بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الذهب بالصاغة اليوم الأربعاء، وذلك ضمن خدماتها اليومية المقدمة...