• logo ads 2

سوني تصدر أحدث سماعاتها لإلغاء الضجيج

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة سوني، اليوم، عن أحدث إصدارٍ من سماعاتها من فئة 1000X – والحائزة على جوائز، WH-1000XM5 اللاسلكية بتقنية إلغاء الضجيج. ويتيح الطراز الجديد للمستخدمين تجربةً صوتيةً غامرة جديدة كلياً ودون تشتيت. في حين تسهم التقنيات الجديدة في تحسين الأداء الرائد في إلغاء الضجيج وجودة الصوت في سماعة WH-1000XM4، والانتقال بهما إلى مستويات جديدٍة كلياً.

اعلان البريد 19نوفمبر

أفضل تقنيات إلغاء الضجيج أصبحت أفضل
صُنعت سماعة WH-1000XM5 بالاستعانة بأكثر تقنيات سوني تميزاً حتى الآن في مجال إلغاء الضجيج، وهي تحتوي على معالجَين للتحكم بثمانية ميكروفونات والحد من مستوى الضجيج وخاصةً في نطاق الترددات المتوسطة إلى العالية إضافةً إلى تقنية Auto NC Optimiser التي تحسن تلقائياً من إلغاء الضجيج، ضمن البيئة المحيطة. فسواءً كنت تحاول التركيز على عملك في مقهى مزدحم أو تود الاسترخاء أثناء زحمة التنقل في الصباح، فإن سماعات WH-1000XM5 ستوفر لك بيئة رائعة للاستماع بهدوء تام.
وبمساعدة معالج V1 المدمج، تطلق سماعات WH-1000XM5 العنان أمام كامل إمكانيات معالج إلغاء الضجيج فائق الوضوح QN1 من سوني، مع وحدة التشغيل المصممة خصيصاً بقياس 30 مم والتي تحسِّن من إلغاء الضجيج. وترقى هذه المزايا من صفاء الصوت وإعادة إنتاج الجهير، لتوفير مستويات لا تضاهى من إلغاءً الضجيج والانعزال كلياً عن العالم من حولك.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار