2022-05-22 10:35 مساءً

فتح التصويت لأفضل لاعب بالبريميرليج.. كيف تدعم صلاح؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

اختارت رابطة الدورى الإنجليزي نجم منتخب مصر فريق ليفربول محمد صلاح، ضمن أفضل 8 لاعبين فى الدورى، وذلك تمهيدًا للحصول على جائزة أفضل لاعب بالبطولة عن موسم 2021-2022.

ورشحت الرابطة النجم المصري للمرة الرابعة من أصل 5 مواسم خاضها مع فريقه، ولك على أدائه المتميز وتصدره قائمة هدافى الدورى الإنجليزي، والمنافسة بقوة على قمة البريميرليج.

وجاءت قائمة الثمانية المرشحين لحصد الجائزة على النحو التالي:

– محمد صلاح (ليفربول).

– ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول).
– كيفين دي بروين (مانشستر سيتي).

– بوكايو ساكا (آرسنال).

– سون هيونج مين (توتنهام هوتسبر).

– جيمس وارد براوس (ساوثهامبتون).

– جارود بوين (وست هام يونايتد).

– جواو كانسيلو (مانشستر سيتي).

ومن المقرر أن يتم التصويت على الجائزة بداية من اليوم الجمعة حتى يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يتم الترشيح عبر الجماهير وقادة الأنديةة الـ20 ولجنة من خبراء الكرة، ويمكن الدخول للتصويت من هنا.

ووفقا لصفحة رابطة الدوري الإنجليزي فإن التصويت على الجائزة بدأ من اليوم الجمعة، وسيتم الجمع بين أصوات الجماهير وأصوات قادة الأندية الـ20 في الدوري الإنجليزي ولجنة وتمثل أصوات الجمهور المدلى بها نسبة 10% من إجمالي الأصوات، وسيتم دمجها مع أصوات لجنة الخبراء وقادة الأندية، ولذلك يمكن أن تكون حاسمة في تحديد من سيحصل على الجوائز”.

تقرير صادم عن راتب صلاح

 

أظهرت قائمة كشفتها شبكة “Sportico” تراجع نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في قائمة أعلى الرياضيين أجرا فى العام على مستوى العالم.

ترتيب محمد صلاح فى القائمة أعاد الجدل حول الخلافات بين الفرعون المصري وإدارة الريدز بشأن تجديد تعاقده، ومطالب اللاعب التي يعتبرها “الأحمر” مبالغ فيها.

واحتل لاعب السلة الأمريكى الشهير، ليبرون جيمس، صدارة القائمة بينما جاء الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي فى المركز الـ57.

وذكرت الشبكة المتخصصة في البيانات والمعلومات والاستراتيجيات في مجال الرياضة، أن ليبرون جيمس، يحصل على إجمالي أرباح قدرها 126.9 مليون دولار سنويًا، واحتل المركز الثاني جناح باريس سان جيرمان، ليونيل ميسى، بإجمالي 122 مليون دولار.

وفى المركز الثالث، ظهر جناح مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، بإجمالي أرباح سنوية قدرها 115 مليون دولار، يليهم نيمار في المركز الرابع بأرباح سنوية قدرها 103 ملايين دولار، وفي المركز الخامس جاء الملاكم كانيلو ألفاريز بإجمالي أرباح 89 مليون دولار.

وجاء محمد صلاح في المركز الـ 57 في ترتيب القائمة حيث يحصل الفرعون المصري على راتب سنوي قيمته 20.2 مليون دولار مع 14 مليون أخرى أرباح بإجمالي 34.2 مليون دولار.

 0 total views

أخبار ذات صلة

"الصحة" ترد.. حقيقة تحول "جدرى القرود" إلى جائحة
أكدت قالت وزارة الصحة والسكان، أن مرض جدرى القرود، لا يمكن أن ينحول إلى جائحة، لافتة إلى أنه  لا ينتشر...
موانئ البحر الأحمر تستقبل مجموعة من الطلاب
استقبلت اليوم الهيئة العامه لموانئ البحر الأحمر طلبة واعضاء هيئة تدريس كلية التجاره وإدارة الاعمال جامعة...
أستاذ أوبئة يطمئن المواطنين بشأن جدري القرود
طمأن الدكتور إسلام عنان، أستاذ اقتصاديات الصحة وعلم انتشار الأوبئة، المواطنين بشأن سرعة انتشار جدري القرود،...
"ابن سينا فارما" تستحوذ على مستشفى الشروق
أعلنت شركة ابن سينا فارما في بيان للبورصة المصرية . عن اعتماد الشركة للقوائم المالية المنتهية في 31 مارس...