2022-05-17 9:12 صباحًا

باقي 13 يوم.. التموين بتحذرك

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

عبر رسالة مكتوبة حذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية المواطنين من التقاعس عن تسجيل رقم الهاتف الخاص بهم لصرف الخبز.

 

ومن جانبها أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه لا صحة للأنباء المتداولة بشأن أزمة في توفير الزيت بالأسواق تأثراً بالأزمة الاقتصادية العالمية.

 

وأكدت الوزارة:-  لا صحة لوجود أزمة في توفير الزيت ، مُشددةً على توافر كافة السلع الأساسية بشكل طبيعي ومن بينها الزيت، وانتظام ضخ كميات وفيرة منها يومياً بجميع الأسواق بكافة محافظات الجمهورية.

 

وأشارت إلى شن حملات تفتيش يومية على كافة المنافذ والمخازن للتأكد من توافر جميع السلع ومنع أي تلاعب في أسعارها أو احتكارها.

 

 

ومن جانبها أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية صافرات التحذير للمواطنين عبر رسائل مرفقة ببونات صرف الخبز المدعم، ووجهت الوزارة طلبا لأصحاب البطاقات التموينية بشأن تسجيل رقم هاتف رب الأسرة حتي لا يتم وقف البطاقة نهائيا.

 

حذرت وزارة التموين المواطنين بشأن بونات صرف الخبز بالمخابز، علي أن يتم وقف البطاقة التموينية فى مدة تصل إلى أسبوعين كاملين.

 

وأكد الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد وزير التموين ورئيس جهاز التجارة الداخلية، أن العلامات التجارية لها أهمية كبيرة حيث تعد أحد أهم أجزاء حقوق الملكية الفكرية بمصر.

 

وأضاف “عشماوي” فى تصريحات له أن العلامات التجارية أحد أهم الأجزاء للكشف عن هوية المنتج بالإضافة إلى الخدمة المقدمة، وأي كيان تجارى فى صورة الحماية الممنوحة ضد الغش أو التقليد أو التضليل.

 

وأعلن مساعد أول  وزير التموين الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، عن حجم العلامات التجارية المسجلة بجهاز تنمية التجارة الداخلية، حيث بلغت 550 ألف علامة تجارية حتى الآن، بالإضافة إلى تسجيل 150 ألف علامة دولية.

 

حيث انطلقت فعاليات عقد بروتوكول تعاون بين كل جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية والجامعة البريطانية، وذلك فى إطار إعداد دراسات بحثية مهنية وتسويقية لعدد من مشروعات الجهاز والوزارة.

 

ومن جانبه شارك  الدكتور  إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية،  والدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة البريطانية.

 

تعزيز “القيمة العلمية المضافة”

 

ويستهدف  البروتوكول الي تحقيق التعاون العلمي والتطبيقي المشترك بين الطرفين للإستفادة من الفرص السوقية والتجارية الواعدة سواء الحالية او المستقبلية وتعزيز “القيمة العلمية المضافة” للاطراف المعنية بما من أجل الارتقاء بمنظومة التجارة الداخلية.

 

ومن جانبه يحرص على المصيلحىُ وزير التموين والتجارة الداخلية على إعداد دراسات بحثية لمشروعات وزارة التموين وجهاز تنمية التجارة الداخلية.

 

 0 total views

أخبار ذات صلة

مفاجأة فى سعر الدولار بالبنك الأهلي اليوم
ترصد بوابة عالم المال الإخبارية حركة أسعار الدولار بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء ضمن خدماتها اليومية...
طاقة عربية تستحوذ على ذراع الغاز الطبيعي المسال لشركة روزيتا إنيرج
  أعلنت مجموعة طاقة عربية، الرائدة في مجالات توزيع الطاقة و الخدمات المتكاملة بمصر عن استحواذها...
*«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني
وقعت شركة اتصالات مصر -المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- اتفاقية تعاون مع...
النائب محمد حلاوة : تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي يحقق التنمية المستدام
  وافق مجلس الشيوخ على إحالة التقرير المقدم من لجنة الصناعة والتجارة ، بشأن تعميق الصناعة المصرية...