• logo ads 2

عبر المحيطات للسياحة تتحول للربحية خلال 3 أشهر

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت شركة عبر المحيطات للسياحه في بيان للبورصة المصرية ، بشأن إجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم الثلاثاء الموافق  17 مايو  2022 ، لاعتماد القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2022 ، بالإضافة إلى الإحاطة بتقرير لجنة المراجعة عن الربع الأول للسنة المالية 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وكانت القوائم المالية لشركة عبر المحيطات للسياحة قد كشفت عن تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي ، وذلك عن الربع الأول من العام الجاري .

وقالت الشركة أنها قد حققت أرباح بقيمة بلغت 316.92 ألف جنيه منذ بداية  يناير حتى نهاية مارس الماضي، في مقابل خسائر بلغت  1802 جنيه ، خلال نفس الربع من العام الماضي .

وفيما يخص إيرادات الشركة فقد تراجعت خلال الفترة لتسجل 2.2 مليون جنيه حتى نهاية مارس ، في مقابل 1.4 مليون جنيه خلال الربع المقارن من 2021.

 

وكشفت الشركة على أن سبب  الزيادة في صافي الربح يرجع إلى  التحرك النسبي لأنشط الشركة بعد الانخفاض النسبي لتداعيات فيروس كورونا العالمي.

حيث أوضحت الشركة أن إنخفاض حدة فيروس كورونا المستجد أدى إلى تحرك النشاط السياحي داخل مصر ومن ثم بدأت أنشطة الشركة نوعا ما في التحرك سواء على سبيل قطاع النقل السياحي أو على صعيد قسم إصدار تذاكر الطيران والسياحة الداخلية ، بالإضافة إلى تأجير العقارات الخاصة بالشركة بمدينة الرحاب .

 

وكانت المؤشرات المالية لشركة عبرالمحيطات للسياحة في بيان سابق للبورصة المصرية ، قد أظهرت خلال 2021، عن ارتفاع أرباحها بنسبة 74 % على أساس سنوي.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال العام الماضي 

 

شركة عبر المحيطات للسياحة قد  حققت أرباح بقيمة  1.49 مليون جنيه خلال 2021،  في مقابل أرباح بلغت 857.04 ألف جنيه في 2020.

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال العام الماضي فقد تراجعت  إلى 7.78 مليون جنيه، في مقابل إيرادات بلغت 9.05 مليون جنيه في العام السابق.

 

 

عبر المحيطات للسياحة  شركة مسـاهمة مصرية ، وتم إدراجها  في البورصة المصرية منذ ديسمبر 1998. تأسست طبقاً لأحكام القانون 159 لسنة 81 برأسمال مليون دولار ، و تعمل شركة عبر المحيطات للسياحة في قطاع الخدمات الاستهلاكية مع التركيز على الفنادق والمنتجعات وخطوط الرحلات البحرية. يقع مقر شركة عبر المحيطات للسياحة في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في أكتوبر 1979.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار