• logo ads 2

“بايونيرز بروبرتيز” تنضم لعضوية مجلس إدارة القاهرة للإسكان

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة القاهرة للاسكان والتعمير  في بيان للبورصة المصرية ، و بالإشارة إلى اجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022 .

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث  أوضحت شركة القاهرة للاسكان والتعمير  عن تعديل مجلس الإدارة وذلك بدخول شركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية في عضوية مجلس الإدارة بديلا عن شركة بايونيرز القابضة للاسثمارات المالية .

 

وقامت شركة بايونيرز بروبرتيز بترشيح ممثلين عن الشركة في عضوية مجلس الإدارة. بالإضافة إلى تعيين منتدب للشؤون المالية الإدارية .

 

وكانت الجميعة العامة العادية لشركة القاهرة للاسكان والتعمير في بيان للبورصة المصرية  قد أعتمدت تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام الماضي ، كما أنها صدقت على مقترح مجلس الإدارة فيما يخص حساب توزيع الأرباح، بالإضافة إلى اعتماد  ترحيل حصة المساهمين.

يذكر أن العمومية  قد وافقت أيضا على قرار مجلس الإدارة بشأن شراء أسهم الخزينة والآثار المتربة عليها.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال العام الماضي 

 

يذكر أن شركة  القاهرة للإسكان والتعمير، قد سجلت صافي خسائر بلغت 11.95 مليون جنيه خلال العام الماضي 2021، في مقابل 243 مليون جنيه أرباح خلال العام السابق له 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وفيما يخص إيرادات الشركة فقد إرتفعت خلال العام الماضي لتسجل 2.1 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 1.16 مليار جنيه خلال 2020.

وعلى صعيد القوائم المستقلة خلال 2021، حققت الشركة أرباحاً بـ9.27 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 71.33 مليون جنيه خلال 2020.

 

القاهرة للاسكان والتعمير (المعروفة باسم: القاهرة للاسكان) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مارس 1995، و تعمل شركة القاهرة للاسكان ضمن قطاع العقارات مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة حيث تقوم ب شراء و تنمية الاراضى و الاحياء السكنية القديمة و تهيئتها لتقسيمها سواء لحساب الشركة او لحساب الغير،  كما تقوم باعداد مشروعات التخطيط العمرانى و التصميم المعمارى و الانشائى و المرافق العامة لحساب الشركة او الغير و كذلك تقديم الاستشارات الهندسية و الفنية للغير، و  يقع مقر شركة القاهرة للاسكان في القاهرة، مصر، تم تأسيسها في ديسمبر 1969.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار