ترتيب هدافي الدورى الإنجليزى حتي الآن (جراف)

alx adv
استمع للمقال

يتصدر النجم الدولي المصري محمد صلاح، ترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 22 هدفا، بفارق هدف واحد فقط عن الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام هوتسبير صاحب الـ 21 هدف.

 


وأعلن الجهاز الفني لفريق ليفربول، بقيادة الالماني يورجن كلوب، عن جاهزية النجم المصري محمد صلاح، لموقعة ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد مع ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 28 مايو الجاري، على ملعب سانت دوني بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان صلاح قد تعرض للإصابة خلال مواجهة تشيلسي، بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ولم يتمكن من إكمال المباراة، وغاب عن قائمة الفريق لمباراة ساوثهامبتون، ضمن لقاءات الجولة 37 للبريميرليج.

كما تواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب ايهاب جلال، من أجل الاطمئنان على قائد منتخب الفراعنة محمد صلاح.

وأكد ايهاب جلال انه تواصل مع محمد صلاح، وهو لا يعاني من إصابة، فقط شعر بأنه قد يتعرض للإصابة أمام تشيلسي لذلك غادر المباراة، وسيتواجد بنهائي دوري أبطال أوروبا، اخر شهر مايو الجاري.
1 – محمد صلاح – ليفربول – 22 هدف
2 – هيونج مين سون – توتنهام هوتسبير – 21 هدف
3 – كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – 18 هدف
4 – هاري كين – توتنهام هوتسبير – 16 هدف
5 – ديوجو جوتا – ليفربول – 15 هدف
6 – ساديو ماني – ليفربول – 15 هدف
7 – كيفن دي بروين – مانشستر سيتي – 15 هدف
8 – جيمي فاردي – ليستر سيتي – 14 هدف
9 – ويلفريد زاها – كريستال بالاس – 13 هدف
10 – رحيم سترلينج – مانشستر سيتي – 13 هدف

احتفال محمد صلاح بتتويج ليفربول:

وكعادته، احتفى صلاح، ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي حققها فريقه ليفربول على حساب تشيلسي بركلات الترجيح (6-5)، بعد التعادل السلبي على ملعب ويمبلي.
وحقق الريدز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، علمًا بأنها البطولة الثانية لفريق ليفربول هذا الموسم الجاري.
ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، صورًا من احتفالات ليفربول، وكتب عليها: “الثانية في الموسم، حيث كان ليفربول قد حقق كأس الرابطة على حساب البلوز أيضًا، وبركلات الترجيح (11-10).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا