• logo ads 2

العربية لإدارة الأصول تنظر في عرض المصرية للإسكان

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة العربية لادارة وتطوير الاصول  في بيان للبورصة المصرية ، عن قرار اجتماع مجلس الإدارة  المنعقد يوم الأبعاء الموافق 18 مايو 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث قررت الشركة إرجاء البت على شركة المصرية للاسكان والتعمير ” رامو”  في العرض المقدم ، بهدف المشاركة في تطوير وتنمية قطعة أرض ملك الشركة بمدينة زفتي .

وقالت الشركة أن قرار البت في العرض المقدم جاء بناء على إنتظار اتضاح الموقف مع شركة الرواسي والتي سبقت وتقدمت بموافقة مشروطة على عرضهم المحسن  والمقدم لشركة العربية للإدارة والأصول،

كما أشارت الشركة العربية للإدارة والأصول أن عرض “رامو” مؤجل البت فيه إلى أن يتم التوافق بين الشركتين بخصوص بنود العقد أو لا يتم .

وكانت الجمعية العامة العادية لشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول في بيان سابق للبورصة المصرية ، قد أعتمدت تقرير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن العام الماضي 2021.

وقالت أن العمومية  قد صدّقت على القوائم المالية للعام الماضي، وقررت إخلاء طرف مجلس الإدارة عن الفترة.

كما كشفت المؤشرات المالية لشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، عن العام الماضي تحول الشركة من الخسارة إلى الربحية، على أساس سنوي.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال العام الماضي 

 

يشار إلى أن العربية لإدارة وتطوير الأصول، حققت أرباح بقيمة بلغت 8.95 مليون جنيه خلال 2021،  في مقابل خسائر بقيمة 6.08 مليون جنيه في 2020.

وفيما يخص  إيرادات الشركة  فقد إرتفعت إلى 15.93 مليون جنيه بنهاية 2021، في مقابل إيرادات ببلغت قيمتها 815.3 ألف جنيه خلال 2020.

وكانت شركة العربية لإدارة وتطوير الأصول قد أرجعت السبب وراء تحول الشركة إلى الربحية خلال العام الماضي ، كان نتيجة حصيلة بيع قطعة أرض مملوكة للشركة.

 

الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ يونيو 2018 تعمل الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول ضمن القطاع العقاري مع التركيز على التطوير العقاري. يقع مقر الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في 4 أبريل 2018. بعد انقسامها من شركة العربية لحليج الأقطان.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار