• logo ads 2

وفاة الفنان سمير صبري

alx adv
استمع للمقال

فى نبأ صادم، رحل النجم الكبير محبوب الجماهير الفنان سمير صبري بعد معاناة مع المرض لسنوات طويلة.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث أعلن منذ دقائق قليلة الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الكبير سمير صبري عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

 

وفاة الفنان سمير صبري عن عمر ناهز 85 عامًا

وعلي الجانب الآخر، وبحزن شديد أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، وفاة الفنان سمير صبري، عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض خلال الآونة الأخيرة تاركا إرثًا فنيًا كبيرًا حافلا بالإنجازات.

كنا نشرت بوسي شلبي اليوم الجمعة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة ، صورة لسمير صبري وقالت:«البقاء لله».

وتعرض سمير صبري خلال الشهور الأخيرة لوعكة صحية شديدة في الأيام الماضية؛ نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

أبرز الأعمال الفنية

وكان من أبرز الأعمال الفنية التي قام بها الراحل الكبير الفنان سمير صبري، مسلسل  مسلسل “فلانتينو”، وشاركه فى البطولة الزعيم الكبير عادل إمام، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي لعام 2020، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية فى عدد من الأعمال الفنية التي تنضم لتاريخه الفني الحافل.

 

وفى عام 1936بالتحديد فى شهر ديسمبر ولد الفنان الكبير الراحل سمير صبري، وفى بداية رحلته الفنية عمل صبري مذيعا  لامعا في الإذاعة الإنجليزية، وبعد ذلك  اتجه إلى التمثيل والغناء.

 

سمير صبري تاريخ فني حافل من الانجازات الفنية

ويمتلك سمير صبري تاريخ فني حافل من الانجازات الفنية، ويمتلك  العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها وأيضا قام بدور البطولة فيها، منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006.

 

كما قام بالتمثيل فى قضية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي، ولعب دور البطولة أيضا أمام الفنان نور الشريف فى مسلسل حضرة المتهم أبي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار