مفاجأة للمصيفين فى عروس البحر

alx adv
استمع للمقال

كشف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن خطة استعدادات المحافظة لاستقبال المصيفين فى الإجازة، بعد الانتهاء من امتحانات المدارس والجامعات مؤكدًا أن محافظة الإسكندرية تستقبل كافة ضيوف مصر من أسوان إلى مطروح ويصل زائرين وضيوف على المحافظة ما يقرب من 2 إلى 3 ملايين زائر يوميا.

وقال “الشريف” فى تصريحات لـ “عالم المال” إن هناك استعدادات خاصة لاستقبال المصيفين وطوارىء بكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة، من خلال توفير السلع الغذائية بالتعاون مع مديريات التموين والغرفة التجارية والأجهزة المعنية بإجراءات تأمين الشواطيء والجهات التنفيذية “المياه ،الاسعاف، المستشفيات، المنقذيبن، النظافة” قائلا: إن المحافظة تتخذ هذه الإجراءات للتيسير على المصيفين وقضاء وقت ممتع داخل الشواطىء والحدائق المتنزهات.

افتتاح شاطىء جديد يسع 1000 أسرة

واوضح أن هناك مفاجأة للمصطفين هذا العام بعد افتتاح شاطىء مجانا  يستقبل الأسر المصرية هذا الموسم ، لافتا إلى أن الشاطىء الجديد يسع لـ 1000 أسرة والدخول ببطاقة الرقم القومي فقط ” ويتوافر فيه مقاعد وشماسي بالاضافة إلى الحدائق والمتنزهات جاهزة لاستقبال المصطفين ، موضحًا ان هناك خطوط ساخنة ، وغرف عمليات من المحافظة والأجهزة المعنية لمتابعة كافة الإجراءات للتيسير على المصطفين.

استعدادا مكثفة لاستقبال المصطفين بمحافظة الإسكندرية

واوضح محافظ الإسكندرية أنه تم تكثيف الاستعدادات والتجهيزات خلال الأيام السابقة علي طول الكورنيش لإحكام الرقابة عليه ومنع أي تجاوزات أو مخالفات.

وأشار المحافظ إلى ضرورة الالتزام التام بالاجراءات الإحترازية، وتطبيق كافة التعليمات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة والمصايف وذلك بشأن تواجد المصطافين على الشواطئ، وعلى رأسها الاستجابة لتعليمات فرق الإنقاذ المنتشرة على شواطئ الإسكندرية، متابعا أن هناك استعدادات وتجهيزات  مكثفة خلال الأيام السابقة علي طول الكورنيش لإحكام الرقابة عليه ومنع أي تجاوزات أو مخالفات، وذلك استعدادا لاستقبال المصطفين .

تعليمات فرق الإنقاذ على شواطىء الإسكندرية

وأشار المحافظ إلى ضرورة الالتزام التام بالاجراءات الإحترازية، وتطبيق كافة التعليمات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة والمصايف وذلك بشأن تواجد المصطافين على الشواطئ، وعلى رأسها الاستجابة لتعليمات فرق الإنقاذ المنتشرة على شواطئ الإسكندرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا