ليفربول يفوز ويفشل فى التتويج بلقب البريميرليج

Share on twitter
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on email

حقق ليفربول فوزا معنويا على ضيفه وولفرهامبتون (3-1)، اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، لكنه لم يكن كافيا للتتويج بلقب البريميرليج، في ظل تحقيق مانشستر سيتي (البطل) ريمونتادا مثيرة (3-2) على حساب أستون فيلا، ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة.

وافتتح بيدرو نيتو التسجيل لوولفرهامبتون (3)، قبل أن يعادل ساديو ماني النتيحة لليفربول (24)، ثم سجل النجم المصري محمد صلاح هدف التقدم للريدز (84)، وأمن أندي روبرتسون الفوز في الدقيقة (89).

ورفع ليفربول رصيده بذلك إلى 92 نقطة، في المركز الثاني، متخلفا بفارق نقطة وراء البطل مانشستر سيتي، فيما بقي رصيد وولفرهامبتون 51 نقطة، في المركز الثامن.

وتلقى ليفربول هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة، عندما تردد المدافع إبراهيما كوناتي في إبعاد كرة عالية، ليحصل عليها المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز، الذي أرسلها من الناحية اليمنى إلى نيتو، ليودعها في الشباك دون رقابة.

وكاد وولفرهامبتون يسجل هدفا ثانيا، عندما أرسل روبن نيفيس كرة طويلة إلى نيتو، الذي شق طريقه في الناحية اليسرى، قبل أن يمرر أمام المرمى إلى لياندر ديندونكر، الذي تابعها دون تركيز بجانب العارضة.

وتمكن ليفربول من تعديل النتيجة في الدقيقة 24، عندما مرر تياجو ألكانتارا كرة خلفية بمهارة فنية رفيعة، إلى ماني الذي انفرد بالحارس وسدد في الزاوية الضيقة.

وواصل ليفربول ضغطه، فأهدر الظهير الأيسر أندي روبرتسون فرصة في الدقيقة 28، عندما قابل عرضية قصيرة من القائد جوردان هندرسون، فوق المرمى.

ودخل جيمس ميلنر في تشكيلة ليفربول بدلا من المصاب تياجو، بين الشوطين، وألغى الحكم هدفا لماني في الدقيقة 50 لوجود حالة تسلل.

وعزز مدرب ليفربول، يورجن كلوب، هجومه بإشراك محمد صلاح في مكان جوتا.

وأطلق ألكسندر أرنولد تسديدة قوية، تصدى لها الحارس البديل رودي ببراعة، في الدقيقة 64.

واقترب وولفرهامبتون من تسجيل هدفه الثاني، في الدقيقة 75، عندما شق خيمينيز طريقه في الناحية اليسرى، قبل أن يرسل كرة أمام المرمى لم تجد متابعا.

وتمكن صلاح من إحراز هدف التقدم لصالح ليفربول، في الدقيقة 84، عندما سدد من داخل منطقة الست ياردات، إثر دربكة أمام مرمى الوولفز.

وأحرز ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة 89، عندما انطلق روبرتسون من الناحية اليسرى، قبل أن يمرر إلى البديل روبرتو فيرمينو، الذي أعاد الكرة إلى الظهير الاسكتلندي، فما كان من الأخير إلا أن أودعها الشباك، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض (3-1).

أخبار ذات صلة

مورجان ستانلي: الركود بأمربكت أمر لا مفر منه.
أفاد محلل مورجان ستانلي (NYSE:MS) مايك ويلسون بأنه ليس مستعدا لضم صوته إلى المجموعة المتزايدة من الأصوات...
"أطباء القاهرة" تحتفل بيوم الطبيب وتكرم شباب وشيوخ المهنة
قالت الدكتورة شيرين غالب نقيب اطباء القاهرة، إن الاحتفال بيوم الطبيب من اجل تأصيل مفهوم اخلاقيات الطب...
مصر لإدارة الأصول العقارية: 711.6 مليون جنيه موارد جارية مستهدفة خلال 2022-2023
كشف محمد جلال العضو المنتدب التنفيذي والقائم بأعمال ريئس مجلس الإدارة  لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية...
مصر لتأمينات الحياة: 10.4 مليار جنيه أقساط مستهدفة لعام 2022-2023
قال الدكتور أحمد عبد العزيز عبد السلام العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، إن إجمالي الموارد...