• logo ads 2

الإسكندرية للأدوية تستهدف 165 مليون جنيه أرباح

alx adv
استمع للمقال

صرحت شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية في بيان للبورصة المصرية ، عن الموازنة التقديرية للعام المالي القادم 2022/2023.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة أنها تسعى لتحقيق صافي ربح بقيمة بلغت 165 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل ، في مقابل 129 مليون جنيه متوقع تحقيقها بنهاية العام المالي الحالي .

 

فيما تستهدف شركة الاسكندرية للادوية والصناعات الكيماوية تحقيق إيرادات بلغت قيمتها 1.39 مليار جنيه خلال العام المالي القادم ، مقابل الإيرادات المتوقع تحقيقها بنهاية العام المالي الحالي بقيمة تصل إلى  1.22 مليار .

 

وكانت الشركة قد أعلنت عن غرض الموازنة التقديرية للعام القادم والتي تهدف إلى تحقيق أعلى ربحية في ضوء الأمكانات المتاحة باللإضافة إلى زيادة عدد الوحدات المنتجة والمباعة لزيادة الربيحية وتخفيض التكاليف الثابتة ، كما تهدف إلى الأستغلال الأمثل للطاقات الإنتاجية المتاحة ، مع ترشيد النفقات وخفض التكلفة .

كما تحرص الشركة على سلامة العاملين بها ، مع الحفاظ على سلامة البيئة المحيطة بهم .

 

 

سبق وأعلنت القوائم المالية لشركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، عن تراجع أرباح الشركة بنسبة 25.7%، على أساس سنوي خلال أول 9 أشهر من العام المالي الحالي .

وأوضحت الإسكندرية للأدوية فيبيان سابق للبورصة المصرية ، أنها حققت صافي ربح بقمة بلغت  80.36 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، في مقابل 108.17 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق .

فيما تراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 942.62 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، في مقابل 890.26 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق .

 

أرباح ومبيعات الشركة من يناير حتى سبتمبر الماضي

 

يذكر أن العبوات الطبية قد سجلت أرباح بقمة 7.62 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، في مقابل أرباح بلغت 4.72 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020

وعلى صعيد مبيعات الشركة خلال الفترة فقد ارتفعت إلى 34.28 مليون جنيه، في  مقابل مبيعات بلغت 29.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

 

 

الاسكندرية للادوية والصناعات الكيماوية (المعروفة باسم: الإسكندرية للأدوية) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 1995. تعمل الإسكندرية للأدوية في قطاع الأدوية والتكنولوجيا الحيوية وعلوم الحياة مع التركيز على الصناعات الدوائية. ويقع مقر الشركة في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يوليو 1991.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار