• logo ads 2

كم تبلغ القيمة التسويقية للاعبي ريال مدريد؟

alx adv
استمع للمقال

تقدر إجمالي القيمة السوقية للاعبي ريال مدريد بنحو 756.5 مليون يورو، ويحتل المركز الأول في قائمة أغلى اللاعبين بنهائي الليلة، النجم البرازيلى فينيسيوس جونيور جناح أيسر المرينجي، وذلك بقيمة تسويقية 100 مليون يورو.

اعلان البريد 19نوفمبر

اختتم فريق ريال مدريد مساء الجمعة مرانه الأخير قبل مواجهة ليفربول مساء اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “استاد فرنسا”.

واختبر اللاعبون العشب الجديد للملعب، واستمعوا بانتباه إلى حديث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وخاضوا حصة تدريبية أقوى من “الريدز”.

وحضر المران من المدرجات قائد ريال مدريد وحارس عرينه السابق إيكر كاسياس، وتبادل الحديث مع كريم بنزيما ولوكا مودريتش.

 

وجوه لاعبي الكتيبة المدريدية

 

ولم يشهد مران ريال مدريد الكثير من الدعابات والضحكات، كما كان حال لاعبي ليفربول الذين خاضوا مرانهم الأول والأخير على ملعب المباراة قبل ساعتين، من مران “المرينجي”.

وسادت الجدية والتركيز على وجوه لاعبي الكتيبة المدريدية، خلال المحادثة التي أجراها أنشيلوتي معهم في وسط الملعب.

وأحاط كريم بنزيما زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور بذراعه الأيمن خلال استماعهما إلى حديث الإيطالي، في إشارة إلى مدى الود والتفاهم بين ثنائي خط هجوم ريال مدريد، الذي تحمل على عاتقه قيادة الفريق إلى المجد وبلوغ نهائي البطولة الأعرق أوروبيا.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية خفيفة قبل 24 ساعة من المباراة، كما خاضوا عدة مباريات في ملاعب بأبعاد مصغرة وأنهوا المران بالتدريب على الإنهاء والتسديد على المرمى.

وشهد المران الذي أداره أنشيلوتي مشاركة جميع عناصر الفريق، بما فيهم النمساوي ديفيد ألابا والبرازيلي مارسيلو، الذي تعافى مؤخرا من مشكلاته العضلية.

 

الموسم للاعبي الفريق الملكي

 

وكان هذا المران الأخير في الموسم للاعبي الفريق الملكي، والأخير لبعض اللاعبين بقميص بطل إسبانيا، مثل جاريث بيل وإيسكو ومارسيلو.

ولم يحدد أنشيلوتي تشكيلته الأساسية بعد، لذا من المنتظر أن يعلن عنها في حديثه مع اللاعبين بفندق المعسكر، وقبل دقائق قليلة من التوجه إلى استاد فرنسا، حيث يبحث هناك ملك أوروبا عن لقبه الرابع عشر في تاريخه.

ويصطدم الغريمان مساء اليوم السبت، على ملعب دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس، بعدما اجتازا عقبة مانشستر سيتي وفياريال في نصف النهائي على الترتيب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار