• logo ads 2

هل تنجح التكنولوجيا الدماغية فى تتويج ليفربول الليلة؟

alx adv
استمع للمقال

تأمل كتيبة ليفربول الانجليزي، في إكمال ثلاثية تاريخية من الألقاب هذا الموسم، بعدما سبق به الفوز بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

اعلان البريد 19نوفمبر

واستعان المدرب الالماني يورجن كلوب، بالتكنولوجيا الدماغية من أجل مواجهة الليلة، حيث ارتدى نجوم ليفربول أجهزة مراقبة واستشعار دماغية، خلال آخر تدريبات الفريق، بحثا عن ميزة وثغرات في ريال مدريد.

ويهدف كلوب إلى التفوق من خلال تقنية التفكير المستقبلي، وهي من بنات أفكار د. نيكلاس هاوسلر، باتريك هانتشك، وهي تكنولوجيا متطورة في علم الأعصاب الألماني.

وأزاح الريال من طريقه اكبر ثلاث فرق مرشحة للقب، بعد ثلاث سيناريوهات مثيرة، عاد فيها الملكي من بعيد بأكثر من ريمونتادا، ما يعني أن ليفربول عليه الحذر التام في نهائي الليلة، المكرر بين الفريقين بعد 4 أعوام.

وتقرر نشر ما يقرب من 7 الاف شرطي وجندي، لتأمين نهائي دوري أبطال أوروبا، غدا الخميس، في ملعب فرنسا، بين ريال مدريد وليفربول.

وقررت السلطات الفرنسية، نشر 6800 شرطي وجندي لتأمين المباراة النهائية، وستفرض عدة قيود على حركة السيارات في المناطق القريبة من الملعب، وفي منطقة المشجعين.

وينتظر أن تشهد مناطق المشجعين، حضور 44 ألف شخص، وفقا لبيان الشرطة، كما أشارت السلطات إلى أن المنطقة المحيطة بشارع الشانزليزيه في باريس، لن تكون متاحة سواء للمشجعين الإسبان أو الإنجليز اعتبارا من الخميس وحتى غد الأحد.

 

الحكم الرئيسي لنهائي دوري أبطال أوروبا

 

واعتبر كليمان توربان، الذي سيكون الحكم الرئيسي لنهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، أن الحكم عليه أن يتخذ القرارات الصحيحة، وليس بالضرورة القرارات الأكثر شعبية.

وقال توربان في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي “عليك أن تكون شجاعا وقادرا على تخفيف التوتر”.

وتابع “الهدوء يولد الهدوء في المواقف الصعبة والمليئة بالتوتر”، معتبرا أن التحكيم على أعلى مستوى، هو “إدارة المواقف الصعبة، لأن هناك الكثير من الضغط والمشاعر من حولك”.

وأضاف الحكم الفرنسي البالغ من العمر 40 عاما أن “حياة الحكم تتمحور حول الاستعداد لاتخاذ القرارات، والثقة والتصرف على طبيعتك”.

 

توسيع رقمه القياسي والفوز بالكأس ذات الأذنين

 

يشار إلى أن الحكم الفرنسي أدار 7 مباريات في النسخة الحالية من البطولة الأوروبية، بما في ذلك المواجهة بين تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع النهائي.

ويبحث الفريق الملكي عن توسيع رقمه القياسي والفوز بالكأس ذات الأذنين للمرة 14 في تاريخه، بينما يتطلع الليفر للفوز بلقبه السابع.

ويصطدم الغريمان مساء اليوم السبت، على ملعب دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس، بعدما اجتازا عقبة مانشستر سيتي وفياريال في نصف النهائي على الترتيب.

ويتطلع النادي الملكي الإسباني للابتعاد أكثر بصدارة عرش القارة الأوروبية، حيث توج باللقب 13 مرة، بفارق 6 ألقاب عن أقرب منافسيه (ميلان)، أما ليفربول (6 ألقاب) فيسعى لمزاحمة بطل إيطاليا في وصافة زعماء أوروبا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار