• logo ads 2

3 معلومات هامة عن مدينة هليوبوليس الجديدة

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير في بيان للبورصة المصرية عن بدء الشركة فى تصميم مساحة 107 فدان بمدينة هليوبوليس الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشارت الشركة إلى أنه جاري السير في إجراءات الطرح بين المقاولين بهدف تنفيذ المرحلة الأولى من المرحلة العاجلة بمساحة 52 فدان.

 

وأوضحت الشركة أنه من المتوقع الانتهاء من تنفيذ المرحلة العاجلة في الربع الثاني من عام 2023 ، وتبلغ قيمة الاستثمارات المخصصة لها نحو 450 مليون فدان .

 

وكانت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، قد أعلنت عن توقع عقد المشاركة بالإيرادات مع شركة “ماونتن فيو” بشأن أرض هليوبارك خلال الأشهر القادمة .

 

وأوضحت الشركة ،أنها تقوم بالتعاون مع ماونن فيو المطور الفائز بمزايدة أراض هليوبارك بمساحة 1695 فدان، بوضع اللمسات النهائية في الاتفاق على تطوير المساحة بالكامل ووفقًا للعرض الفني والمالي المقدم من مصر الجديدة، وإنهاء بنود تفاصيل التعاقد على تنفيذ المرحلة الأولى بمساحة 740 فدان.

 

أرباح وإيرادات الشركة من يوليو 2021 حتى مارس 2022

 

يشار إلى ان المؤشرات المالية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، قد كشفت  عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 18.3 % على أساس سنوي. خلال التسعة أشهر المنتهية في مارس 2022.

 

وقالت  الشركة في بيان سابق للبورصة المصرية ، أنها حققت أرباح بقيمة بلغت  19.23 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2021 حتى مارس 2022،  في مقابل أرباح بقيمة  16.25 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

وفيما يخص إيرادات الشركة فقد ارتفعت  خلال التسعة أشهر إلى 297.45 مليون جنيه، في مقابل 294.35 مليون جنيه إيرادات في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وسجلت مصر الجديدة صافي ربح بلغ 16.06 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 84.57 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 

إيرادات نشاط الشركة

 

وعلى صعيد إيرادات نشاط الشركة  فقد ارتفعت خلال العام الفترة إلى 233.91 مليون درهم مقابل أرباح بلغت 88.65 مليون درهم في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

مصر الجديدة للاسكان والتعمير (المعروفة باسم: مصر الجديدة للاسكان) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مايو 1995، تعمل مصر الجديدة للاسكان في قطاع العقارات مع التركيز على الانشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر مصر الجديدة للإسكان في القاهرة، مصر، تم تأسيسها في يناير 1906.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار