• logo ads 2

بهذه القيمة.. «ماكرو جروب» تستحوذ على زيمر مصر لتجار الأدوية

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية-ماكرو كابيتال في بيان للبورصة المصرية، عن اعتماد الشركة للقوائم المالية الدورية المستقلة والمجمعة عن الربع الأول لعام 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وصدقت الشركة على تقرير مجلس الإدارة ونتائج أعمال الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، كما وافقت على تقرير مراقب الحسابات المتعلق بالقوائم المالية عن الفترة ذاتها.

 

وأوضحت الشركة أنها وافقت على استحواذ شركة زيمر مصر الدولية لتجارة الأدوية في مجال الرعاية الصحية ، وبلغت قيمة الاستحواذ 3 ملايين جنيه .

 

وكانت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية- ماكرو كابيتال قد أعلنت في بيان سابق للبورصة المصرية، عن قيامها بتنفيذ عملية شراء أسهم خزينة خلال جلسة تداول يوم الأحد الموافق 15 مايو الماضي.

 

وأوضحت الشركة أنها قامت بشراء 305 ألف و 170 سهم من أسهم الخزينة الخاصة بشركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية-ماكرو كابيتال.

 

كما أعلنت الشركة فى بيان سابق، عن اعتماد الجمعية العامة العادية للشركة على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام الماضي، مع إخلاء طرف مجلس الإدارة عن العام الماضي.

 

كما أقرت العمومية على إخلاء طرف مجلس الإدارة عن العام الماضي.

 

وكانت الجمعية العامة العادية للشركة قد اعتمدت توزيع  40 مليون جنيه على المساهمين بواقع كوبون نقدي 6.9 قروش للسهم الواحد.

 

بالإضافة إلى تنفيذ عمليات أوامر البيع المسجلة بسوق الصفقات الخاصة على أسهم شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية (ماكرو كابيتال)، لحساب سعر استقرار السهم.

 

 أرباح ومبيعات  الشركة خلال العام الماضي 

 

وحققت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية- ماكرو كابيتال، 147.96 مليون جنيه أرباحاً خلال 2021، مقابل 135.13 مليون جنيه خلال 2020.

 

وحققت الشركة 594.26 مليون جنيه مبيعات خلال 2021، مقابل 430.5 مليون جنيه مبيعات خلال 2020.

 

ماكرو جروب للمستحضرات الطبية-ماكرو كابيتال ش.م.م (المعروفة باسم: ماكرو جروب للمستحضرات الطبية-ماكرو كابيتال) هي شركة عامة وتم إدارج أسهم الشركة في البورصة المصرية بتاريخ 12 يناير عام 2022 .ماكرو جروب للمستحضرات الطبية-ماكرو كابيتال تعمل في قطاع معدات وخدمات الرعاية الصحية مع التركيز على الرعاية الصحية، و يتمثل النشاط الأساسي الذي تأسست من أجله الشركة هو العمل بمجال إنتاج المستحضرات الطبية ومستحضرات التجميل، كما تقدم الشركة منتجات العناية بالبشرة والفم والشعر، و يقع مقر شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية-ماكرو كابيتال في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يناير 2005.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار